أخبار عاجلة
زوجة عمرو دياب ترد على صورة ابنتها المثيرة للجدل برسالة نارية

زوجة عمرو دياب ترد على صورة ابنتها المثيرة للجدل برسالة نارية

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: ردّت زينة عاشور زوجة الفنان المصري عمرو دياب على الهجوم اللاذع الذي تعرضت له ابنتها كنزي بسبب الصورة التي نشرتها مع صديقها عبر حسابها الشخصي على انستجرام.

زينة عاشور نشرت تصميم لصورتين الأولى لإبنتها كنزي والثانية لابنها عبدلله وبتعليقها عليه كتبت: “تذكروا أنه ما من شيء مطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكونوا قاسيين على أنفسكم، لأن القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم واعرفوا نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماما كما تعرفوها فى الآخرين، وتقبلوا الآخر كما هو وتعاطفوا معه لا تحكموا ولا تتدخلوا في الاخر، الاخر هو انت فى موقف ضعفك أو موقف قوتك، عيشوا أحرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة”.

وتابعت زينة عاشور موجهةً نصائح لولديها حملت بباطنها رسالة نارية مباشرة للمنتقدين: “استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملوا على تطويره، فقد كبرتم محاطين بالحب لذا فأنتم على الدرب الصحيح وأخيرا، تذكروا أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلمو، استكشفوا، ولا تتخلو يوما عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائما على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسوا أن تحبوني كما أحبكم”.

الجدير ذكره أن جهات مقرّبة جدًا من زينة عاشور كانت قد أفادت أن خلافًا حادًا قد وقع بينها وبين عمرو دياب الذي ارتبط بعلاقة عاطفية مع الممثلة المصرية دينا الشربيني.

إلى الأعلى