أخبار عاجلة
حسام حبيب يرافق شيرين في الكواليس وهي تحتفل بعيد ميلاده

حسام حبيب يرافق شيرين في الكواليس وهي تحتفل بعيد ميلاده

متابعة بتجـــــــــــــــرد: رافق الفنان المصري حسام حبيب زوجته النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في كواليس تصوير حلقتها ضمن برنامج “مجموعة إنسان” عبر قناة “ام بي سي” في دبي.

حسام حبيب تابع الحلقة من الإستوديو وقد أفادت مصادر خاصة بموقعنا أنه لم يترك شيرين عبد الوهاب ولا حتى للحظة واحدة، فكان يدخل إليها عند الفواصل الإعلانية ويتحدّث معها على انفراد.

فريق عمل البرنامج نشر فيديو لـ حسام حبيب عبر صفحات “مجموعة إنسان” الرسمية على موقع “تويتر” أعرب فيه زوج شيرين عن رضاه الكامل عن الحلقة مؤدًا أن علي العليان عكس الأمور الجميلة بشخصيتها إلى الجمهور.

وفي كواليس البرنامج أيضًا، احتفلت شيرين عبد الوهاب وعلي العليان بعيد ميلاد حسام حبيب حيث غنّت له شيرين أغنية “سنة حلوة يا جميل” وقطعوا جميعهم قالب حلوى خاص بالمناسبة.

الجدير ذكره أن شيرين عبد الوهاب تحدّثت خلال الحلقة عن علاقتها بـ حسام حبيب وزواجها منه، حيث أكدت أن كل ما يقال أنهما ارتبطا منذ 5 سنوات ليس صحيحًا وأنهما بالفعل تقربا من بعضهما البعض حينها لكن بمثابة أصدقاء لا أكثر، فوقف إلى جانبها وساندها بأصعب الظروف التي مرّت بها إلى أن تطوّرت الأمور بينهما واتّخذا قرار الزواج.

إلى الأعلى