أخبار عاجلة
أحمد الفيشاوي يعترف: “أعاني من مشاكل نفسية”

أحمد الفيشاوي يعترف: “أعاني من مشاكل نفسية”

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: حلّ الفنان المصري أحمد الفيشاوي ضيفًا على برنامج “25 سؤال” مع الإعلامية سارة دندراوي على قناة “العربية”.

كعادته أثار أحمد الفيشاوي الجدل بتصريحاته حيث أشار إلى أنه يحبّ عمله ويعيش حريّته المطلقة في كل ما يقوم به، مضيفاً أنه ورث عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي الكرم وطيب الخلق.

أحمد الفيشاوي أعطى لنفسه علامة 10 من 10 في مهنة التمثيل، وأكّد أنه يعاني من مشاكل نفسية كما وكشف أنه يواجه أزمات قضائية مع طليقته.

هذا وصرّح أحمد الفيشاوي أن طلاق والديه أثّر عليه بشكل إيجابي منوهاً إلى أنه أدمن المخدرات وتزوج 5 مرّات. وردًّا على الهجوم الذي تعرّض له بسبب لفظه في “مهرجان الجونة السينمائي” اعتبر الفيشاوي أن ردّة الفعل على ما قاله كان مبالغاً فيه خاصةً أن الكلمة التي قالها متعارف عنها في الشارع المصري.

واعترف أحمد الفيشاوي أن قصّة حبّ كبيرة جمعته بالفنانة شيرين رضا إلاّ أنها تحوّلت إلى صداقة فيما بعد، مشيراً إلى أن علاقته بـ ندى كامل مستقرّة حالياً ووصفها بـ”أفضل إمرأة في العالم”.

أمّا عن الوشوم التي تملأ جسده قال أحمد الفيشاوي أنه لا يعلم عددها بالتحديد كما وتمنى أن يعمّ السلام العالم وفي نهاية اللقاء كشف أنه قام بفريضة الحجّ لمرّة واحدة فقط.

 

إلى الأعلى