أخبار عاجلة
منتج مسلسل عادل إمام الجديد يكشف عن رأيه بالعمل

منتج مسلسل عادل إمام الجديد يكشف عن رأيه بالعمل

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أعرب المنتج هشام تحسين عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عقب طرح البرومو الدعائي التشويقي الأول لمسلسل الفنان المصري عادل إمام “عوالم خفية” والمقرر عرضه في رمضان المُقبل.

وأشار هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة “ماجنوم”، في بيان صحفي أن البرومو الجديد شهد قبولاً وإعجاباً من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً محبّي عادل إمام.

وأضاف تحسين أن “عوالم خفية” سيكون مفاجأة الشهر الكريم نظراً لما يحمله من حالة مختلفة وتكاتف بجميع عناصره لخروجه بمستوى راقي، وذلك بداية من الإنتاج الذي يسخر كافة الإمكانيات لراحة فريق العمل وحرصه على استمرار حالة الإبداع، وكذلك فريق الكتابة الذي يمتلك روح شبابية ورغبتهم في تقديم إنتاجاً مختلفاً عن كل ما يقدّم درامياً.

أمّا بالنسبة لعنصر الصورة والإخراج فأشار تحسين إلى أن المخرج رامي إمام خارج إطار التقييم لأنه شخص متمكن من أدواته بشكل كبير ويحرص على أدق التفاصيل مهما كانت صغيرة.

وتابع هشام تحسين في بيانه مؤكداً أن الشركة تولي اهتماماً خاصاً بمسلسل عادل إمام، مشيراً إلى أن “عوالم خفية” سيحمل مفاجآت عدّة للمشاهدين سواء على مستوى القصة أو الصورة أو فريق العمل، ولهذا تم رصد ميزانية ضخمة لإنتاجه حتى يخرج بالشكل الذي يليق باسم الزعيم.

الجدير ذكره أن أحداث المسلسل تدور حول صحفي وروائي شهير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة تورّطت فيها فنانة وشغلت الرأي العام، ويشارك في بطولته رانيا فريد شوقي، فتحي عبدالوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج رامي إمام.

إلى الأعلى