أخبار عاجلة
ياسر جلال يكشف تفاصيل “رحيم” وهل يخوض غمار السينما قريباً؟

ياسر جلال يكشف تفاصيل “رحيم” وهل يخوض غمار السينما قريباً؟

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: كشف الممثل المصري ياسر جلال أن عودته إلى السينما ستستغرق بعض الوقت على أن يكون ذلك مرهوناً بالعمل الذي يقتنع بتقديمه ولا يقل أهمية عن حضوره الدرامي.

وأشار ياسر جلال في تصريحات صحفية له أن السينما المصرية شهدت خلال الفترة الأخيرة الماضية أعمال مميّزة على المستوى الفني.

وحول التشابه بين مسلسل “رحيم” المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل ومسلسل “ظل الرئيس” الذي قدّمه في العام الماضي قال ياسر جلال: “لا يوجد أي وجه للتشابه بين العملين، بل على العكس رحيم موضوعا مختلفا وأسلوبا مغايرا أيضا في ما يتعلق بأدائي”.

وأشار جلال إلى أن الأحداث في مسلسل “رحيم” من أهم أسباب موافقته على تقديمه، حيث أنه لا يرغب في تكرار نفسه بأي دور يجسده لافتاً إلى أن نجاح “ظل الرئيس” فاق توقعاته وتمنى أن يحقق “رحيم” الانتشار نفسه، خصوصاً أنه يبذل مجهوداً كبيراً لإنجازه.

وأكد ياسر جلال بتصريحاته تعرضه لإصابة بالغة خلال تصوير أحد مشاهد المسلسل، مشيراً إلى أنه كان يفترض في البداية أن يصور العمل ممثل بديل لكنه عاد وفضّل تصويره بنفسه حيث أنه مشهد محوريّ في الأحداث.

هذا وأضاف ياسر جلال أن مسلسل “رحيم” تدور أحداثه حول عدّة حكايات سيشاهدها الجمهور من خلال القصة التي يحركها رحيم، وهو رجل أعمال لديه علاقات متعددة، ويملك ثروة كبيرة تساعده على تحقيق أهدافه، بالإضافة إلى تعرضه لمشاكل يحاول بشتى الطرق حلّها.

الجدير ذكره أن “رحيم” هو التجربة الثانية لـ ياسر جلال، في البطولة المطلقة بعد النجاح الذي حققه مسلسله “ظل الرئيس” ويشاركه فيه كل من نور، روجينا، صبري فواز، راندا البحيري، دينا، محمد رياض، طارق عبدالعزيز، رياض الخولي والعمل هو من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة.

إلى الأعلى