أخبار عاجلة
لطيفة التونسية تبكي على هامش تكريمها في عام زايد – بالفيديو والصور

لطيفة التونسية تبكي على هامش تكريمها في عام زايد – بالفيديو والصور

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: كُرّمت النجمة لطيفة التونسية إلى جانب وزيرات وعضوات في البرلمان الإماراتي وسيدات فاضلات ودكاترة من الإمارات في عام زايد.

لطيفة التونسية حضرت حفل التكريم الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس وتألقت بفستان مصرّز من اللون الأبيض وبتعليقها على الصور التي نشرتها من الأمسية عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كتبت: “فخر لي ان اتكرم مع وزيرات وعضوات في البرلمان الإماراتي وسيدات فاضلات ودكاترة من الإمارات في عام زايد .. شكراً للسيد كمال الغريبي ولمجموعة GK علي هذا التكريم وانا كتونسية افتخر بهذا التكريم ولن انسي فضل سمو الشيخ زايد عليا مدي حياتي .. الف رحمه عليه”.

وفي مقطع فيديو متداول، قالت لطيفة التونسية متأثرة: “يارب يكون العمر كله زايد، لأن فضل الشيخ زايد ألف رحمة على روحه، عليّ أنا شخصيا بفضل دعم سمو الشيخ زايد ليا ألف رحمة على روحه أنا قدرت أروح وأدرس بأكاديمية الفنون بمصر، لما قلي انت شو تتمني، لما كنت لسة ما عندي ثانوية عامة، كنت بدرس لسة، قلتله انا اتمنى اروح اكاديمية الفنون بالقاهرة ادرس موسيقى، قلي حيكون، الف رحمة على روحه، كان هو بادرة الامل عندي”.

وانفعلت لطيفة أثناء كلامها، وظهرت وهي تبكي، ثم تابعت: “وين ما تروح في أي بلد، انا بتونس بمشي شارع الشيخ زايد، اروح مصر حي الشيخ زايد، دايما دايما فيه حاجة تفرحني، ومن كثر شكري لرب العالمين ببكي، وانا كتونسية وعربية بفتخر بالامارات”.

يذكر أن لطيفة التونسية تتواجد حالياً في العاصمة الفرنسية، حيث كشفت أنها تحضر لمفاجأة جديدة لجمهورها دون مزيد من التفاصيل.

إلى الأعلى