أخبار عاجلة
محمد صلاح يتصدّر قائمة “فوربس” للشخصيات الأكثر تأثيراً تحت سن الثلاثين

محمد صلاح يتصدّر قائمة “فوربس” للشخصيات الأكثر تأثيراً تحت سن الثلاثين

متابعة بتجــــــــــــــــرد: تصدّر نجم كرة القدم المصري محمد صلاح قائمة فوربس الشرق الأوسط، Arab 30 under 30 في نسختها الأولى والتي تحوي مزيجاً من رواد الأعمال والفنانين والمشاهير والمبتكرين المؤثرين العرب تحت سن ال 30 عاماً.

وتم اختيار محمد صلاح ضمن القائمة نظراً للنجاح الكبير الذي حققه خلال السنوات الأخيرة وتألقه في بلده وفي الخارج وذلك الإضافة إلى أن تحدّيه الطرق التقليدية لنماذج الأعمال في مجال الرياضة بشكل عام وكرة القديم بشكل خاص، وابتكاره اتجاهات جديدة للجيل المقبل.

وفي التقرير الذي نشره، أورد موقع “فوربس الشرق الأوسط” التالي عن محمد صلاح: “هو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز. وقد كان العام الماضي مميزًا لصلاح، ففي أكتوبر/ تشرين الأول 2017 قاد منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ عام 1990 . كما يشارك صلاح في الأعمال الخيرية في مصر، كإسهامه في بناء مستشفى في مسقط رأسه نجريج بمحافظة الغربية”.

الجدير ذكره أن شبكة ESPN الرياضية العالمية، كانت قد منحت محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2017، طبقاً للاستفتاء الجماهيري الذي طرحته.

إلى الأعلى