أخبار عاجلة
تامر حسني يوضح كيفية اختيار أغاني الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز

تامر حسني يوضح كيفية اختيار أغاني الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز

متابعة بتجــــــــــــــــرد: بعد انتهاء الموسم الثاني من “ذا فويس كيدز” أوضح النجم المصري تامر حسني كيفية اختيار الأغاني التي قدّمها الأطفال خلال الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسوك” أشار تامر حسني إلى أن اختيار أغاني الحلقة الأخيرة يكون منقسماً بين المدرب وإدارة البرنامج بحسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال مضيفاً أن ذلك يكون بالتنسيق مع الطفل نفسه فكتب: “توضيحاً : إختيار أغاني الحلقه الأخيره بيكون منقسم بين المدرب وادارة البرنامج حسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال ولازم الطفل نفسه يوافق عليها ..”.

وتابع تامر حسني مشيراً إلى أغنية “حيرت قلبي” التي قدّمتها الطفلة أشرقت في فريقه كان من اختياره في حين أن أغنية “الناس الرايقة” كان من اختيار مدرس الموسيقى وإدارة البرنامج وكتب: “أغنية حيرت قلبي كانت إختياري انا فقط لأشرقت … اما الناس الرايقه كانت إختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج … شكراً”.

وكان تامر حسني عقب عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني هنأ جميع الأطفال الذين شاركوا في البرنامج وكتب: “مبروووك للطفوله ربنا يحفظهم ويحفظ اولادكم يارب”.

إلى الأعلى