أخبار عاجلة
ريا أبي راشد ترسم البسمة في مخيم الزعتري – بالصور

ريا أبي راشد ترسم البسمة في مخيم الزعتري – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــرد: زارت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، في إطار مشاركتها بمبادرة “بصمة أمل” والتي تقدمها MBC الأمل والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

ريا حرصت على تفقد أوضاع اللاجئين، ونجحت في رسم البسمة على وجوه الأطفال منهم، كما نشرت صوراً تذكارية تجمعها بهم، معربة عن تأثرها بهذه الزيارة في تعليق كتبت فيه: “هذه بعض الصور من زيارة اليوم لمخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن وهم يعيشون ظروف قاسية للغاية لكن مازالت الإبتسامة تعلوا وجوههم ومازال الأمل في كل تفاصيل يومهم، ويجب علينا أن نقف معهم ونسادهم بكل ما نستطيع”.

يُذكر أن مقدمة برنامج Scoop With Raya عبر شاشة mbc، عادت مؤخراً من جنيف، حيث حضرت الحفل السنوي لماركة الساعات العالمية IWC التي تشكّل وجهاً إعلانياً لها في العالم العربي، وهو نفس الحفل الذي حضرته الفنانة التونسية هند صبري، والنجمة التركية توبا بويوكستون بصفتهما سفيرتين لنفس الماركة.

ماترونه هنا يحتاج منكم الانتباه والمشاركة على أوسع نطاق. غداً سأكون معكم على الهواء مباشرة عبر الفيسبوك والانستجرام في تمام الساعة ١:٠٠ ظهراً بتوقيت السعودية مع حملة #دفاثون وهي جزء من مبادرة بصمة أمل والتي تقدمها MBC الأمل و المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. وهذه بعض الصور من زيارة اليوم لمخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن وهم يعيشون ظروف قاسية للغاية لكن مازالت الإبتسامة تعلوا وجوههم ومازال الأمل في كل تفاصيل يومهم، ويجب علينا أن نقف معهم ونسادهم بكل ما نستطيع. In this case, sharing is caring so i would be very grateful to those who share this or spread the word. Tomorrow we go live on facebook and instagram from 1pm KSA with the #dafathon campaign part of the #basmetamal initiative of @mbchopeinsta & @unhcr_arabic These are some photos of my day today, extraordinary people especially children, displaced, in extraordinarily harsh living conditions, still smiling & still full of hope & we should help & support them as much as we can, #ZaatariRefugeeCamp #SyrianRefugees #Jordan #NoFilter With all love, Raya

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

إلى الأعلى