أخبار عاجلة
هل ترتبط سونجول أودن بممثل يكبرها بـ34 عاماً؟ – بالصورة

هل ترتبط سونجول أودن بممثل يكبرها بـ34 عاماً؟ – بالصورة

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أثارت النجمة التركية سونجول أودن الشهيرة في الوطن العربي باسم “نور” جدلاً كبيراً بين محبيها بسبب صورة نشرتها تجمعها بالممثل التركي كيفورك مالاكيان، ظهرت فيها وهي تنظر إليه بطريقة رومانسية وأرفقتها بمجسم القلب.

معظم الصحف والمواقع الفنية التركية تداولت الصورة وسط تساؤلات حول اعتبارها إعلاناً رسمياً من الفنانة عن علاقة عاطفية تجمعها بالنجم التركي، مشيرين إلى فارق السن الكبير بين الثنائي، والذي يتجاوز الـ30 عاماً، حيث تبلغ سونجول 40 عاماً، في الوقت الذي يبلغ فيه كيفورك 74 عاماً.

سونجول من جهتها سارعت لنفي الموضوع ببيان رسمي عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، معربةً عن استغرابها من التفسير الخاطئ للصورة، حيث كتبت: “تابعت كل الأخبار التي تم تداولها مؤخراً بكل حزن ودهشة، واحزنتني كثيراً الطريقة التي فُسرت بها الصورة التي جمعتني بأخي الكبير وابن مدينتي كيفورك مالاكيان، لا يوجد بيننا أي علاقة سوى الأخوة، مع كل الأحترام”.

يُذكر أن سونجول أودن كانت قد انفصلت عن حبيبها السابق الممثل التركي كرم أليشيك الذي كان يكبرها بحوالي 19 عاماً منذ أكثر من عام ونصف، وذلك بعد علاقة عاطفية دامت لأكثر من 8 سنوات.

من ناحية أخرى، كان مسلسل “خارج عن القانون” آخر عمل درامي عُرض لـ سونجول مؤخراً في تركيا، حيث شاركت في بطولته أمام النجم التركي أركان بتككيا.

إلى الأعلى