أخبار عاجلة
مصممون عرب يشاركون في أسبوع الموضة العالمي – باريس

مصممون عرب يشاركون في أسبوع الموضة العالمي – باريس

متابعة بتجـــــــــــــــرد: تشهد العاصمة الفرنسية باريس، هذا الشهر حدث مهم جداً في مجال الموضة والأزياء وقد بدأت التحضيرات لأسبوع الموضة العالمي – باريس منذ عدة اشهر ليحين موعده قريباً. في هذا الإطار أعلنت الشركة المنظمة لأسبوع الموضة Fashion Week World Paris أنه سيكون من أفخم عروض أزياء باريس حيث تبدأ احداثه في 25 كانون الثاني/يناير الجاري.

يشارك في الحدث مجموعة من أشهر مصممي الأزياء العرب من بينهم المصمم العربي العالمي رشدي بخشوش ROSHMODE، المصممة السعودية منيرة السبيعي صاحبة دار الازياء منو MNO، المصممة ام طلال صاحبة دار الازياء OTSTYLE، دار ازياء هيج لمصممة الازياء نادية الحافضي والمصممة البحرينية خلود الملا صاحبة دار ترف للازياء.

ومن المقرر أن يتم تكريم عدة مصممين وفنانين بإعتبارهم سفراء الموضة لهذا العام، كم صرح رئيس الشركة المنظمة رشدي بخشوش أن الهدف من وراء هذا الحدث هو تعريف الإعلام العالمي بالمصمم العربي وإلقاء الضوء على التصميمات العربية التي تنافس عالمياً، وتتفوّق أحيانا على التصميمات الأجنبية.

وفي اطار التوسع الاعلامي فقد تم الاتفاق مع شركة ميديا أند مور في الشرق الأوسط للرعاية الإعلامية كاملة في مختلف الدول العربية وموقع بيروتكم اللبناني.

 

إلى الأعلى