أخبار عاجلة
حسين الجسمي يدعم مواهب أطفال “الجليلة لثقافة الطفل” في دبي

حسين الجسمي يدعم مواهب أطفال “الجليلة لثقافة الطفل” في دبي

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: ضمن نشاطاته وأعماله الإنسانية التي تخص دعم ومساندة الأطفال، حضر النجم الإماراتي حسين الجسمي أول حفل فني لـ”مركز الجليلة لثقافة الطفل” دعماً للأطفال الموهوبين في الموسيقى والغناء والمواهب الأخرى.

حسين الجسمي جلس يشاهد الأطفال خلال عزفهم على المسرح بعدها توجه إليهم ليحييهم فرداً فرداً ويثني على مواهبهم بحضور الملحن الإماراتي إبراهيم جمعة.

هذا وحضر الحفل القنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمة في دبي د. سائد الردايدة إلى جانب مطر بن لاحج المدير التنفيذي للمركز،  والدكتور صلاح القاسم نائب رئيس مجلس أمناء مركز الجليلة لثقافة الطفل، أحمد السركال عضو مجلس أمناء المركز، عادل عمر مدير أول إدارة المشاريع الخاصة والإعلامية في المركز، والملحن الإماراتي القدير إبراهيم جمعة، الإعلامية د.بروين حبيب، وعدد كبير من الشخصيات البارزة اجتماعياً والمدوّنين والإعلاميين.

وأعرب الجسمي عن سعادته بمواهب الأطفال ودعمه لهم من خلال تشجيعهم بحضوره، خاصة وأنه في بداياته كان من بين الموهبين مثلهم، شاكراً جميع الذين ساهموا في تثقيفه وزملائه في “مركز الجليلة لثقافة الطفل”.

وشارك في الحفل الذي أقيم في مبنى “مركز الجليلة لثقافة الطفل” 13 طفل، 11 منهم في الغناء والعزف، و2 في التقديم، وتتراوح أعمارهم بين 6 و15 سنة ينتمون لعدة دول منها الإمارات، السعودية، سوريا، الأردن، كوريا، الهند، مصر وغيرها.

إلى الأعلى