أخبار عاجلة
مطاردة بموقف مقطورات وفتاة متمرّدة في The Strangers – بالفيديو

مطاردة بموقف مقطورات وفتاة متمرّدة في The Strangers – بالفيديو

متابعة بتجــــــــــــــرد: أفرجت شركة Aviron Pictures عن الإعلان الدعائي الرسمي للجزء الثاني من فيلم الرعب الأمريكي The Strangers.

العمل من المقرر طرحه في الصالات السينمائية يوم 3 آذار/مارس المقبل في الصالات السينمائية على مستوى العالم وذلك وفقاً لما ذكره موقع Den of Geek العالمي.

الفيلم تدور أحداثه حول زوجين شابين هما “سيندي” و”مايك” ينطلقان في رحلة عبر البلاد، لإلحاق ابنتهما المتمردة بمدرسة داخلية، وعندما يصلان لموقف مقطورات منعزل يقرران قضاء الأيام الأخيرة من إجازتهما بداخله، فيتفاجآن بعدها بانقطاع التيار الكهربائي ويجدان أنفسهما في مطاردة من قبل 3 مرضى نفسيين ملثمين في الظلام، وتنقلب حياتهما رأساً على عقب منذ تلك اللحظة العسيرة.

“The Strangers” من بطولة كريستينا هندريكس، لويس بولمان، بالي ماديسون، داميان مافي، إيمي بيلومي، ويا إنسلين، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ بريان بيرتينو، سيناريو وحوار بن كيتي وإﺧﺮاﺝ جوهانس روبرتس.

نفيد بالذكر أن الجزء الأول من فيلم The Strangers عُرض في عام 2008، وحقق حينها نجاحاً ساحقاً، حيث استطاع أن يحصد إيرادات وصلت إلى 52.597.610 مليون دولار، على الرغم من أن ميزانيته الكلية لم تبلغ إلاّ 9 مليون دولار فقط.

لمشاهدة البرومو الخاص بفيلم The Strangers:

إلى الأعلى