أخبار عاجلة
“فارايتي” تختار 11 فيلماً مخيباً للآمال في عام 2017 – بالصور

“فارايتي” تختار 11 فيلماً مخيباً للآمال في عام 2017 – بالصور

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: نشرت مجلة “فارايتي” الأمريكية، تقريراً عن الأفلام الأكثر تخييباً للآمال في عام 2017.

ويرصد موقعنا، 11 فيلماً من بينهم:

– Justice League: تدور أحداث بروس واين في استعادة ثقته بالإنسانية ويعزم على تجميع فريق العدالة للدفاع عن الأرض، ويطلب من حليفته الجديدة الأميرة ديانا مساعدته في مواجهة أكبر عدو على الإطلاق، وتجنيد فريق العدالة للوقوف ضد هذا التهديد.

وخاصة بعد أن رفض أكوامان في بدء الأمر التعاون معه، فتقنعه الأميرة ديانا بضرورة ذلك، فيجتمع كل من باتمان، المرأة العجيبة، أكوامان، سايبورج، الفلاش لإنقاذ كوكب الأرض من هجوم كارثي، حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 224 مليون دولار، ووصف التقرير الفيلم بأنه أسوأ فيلم شهد ظهور شخصية “باتمان” منذ عام 1997، خاصة بمشاركة الممثل بين أفليك.

– The Mummy: فيلم حركة ومغامرات وفنتازيا من إخراج أليكس كورتزمان، بطولة توم كروز، أنابيل واليس، صوفيا بوتلة، جيك جونسون، وراسل كرو، حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 801 مليون دولار.

– Snatched: تدور أحداث الفيلم حول إيميلي امرأة ثلاثينية عفوية يهجرها صديقها الحميم، فتقنع والدتها بالغة الحذر بمرافقتها في عطلة إلى الإكوادور، ومع إصرار إيميلي على عيشهما مغامرة سويًا، تتعرضان فجأة للاختطاف، وتحاولان الهرب بكل ما أوتيتا من قوة، حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 45.9 مليون دولار.

– Baywatch: يعد الفيلم إعادة إنتاج لمسلسل شهير حمل نفس الاسم، تدور أحداث الفيلم حول حارس الإنقاذ ميتش بوشانون الذي يتصادم مع حارس الإنقاذ الجديد مات برودي في بداية عملهما معا للتنافس من أجل الحصول على وظيفة حارس إنقاذ الشاطئ، قبل أن يتحدا معًا لكشف خطة عصابة إجرامية محلية تهدد مستقبل الشاطئ، وحقق الفيلم 581 مليون دولار.

– Ghost in the Shell: تدور أحداث الفيلم حول شرطية نصف آلية تدعى ميجور تقود قسم فريق النخبة المعروف بـ”القطاع 9″، يتم من خلالها توكيلها بمهمة إيقاف المجرمين والمتطرفين الأكثر خطورة على الإطلاق فينخرط (القطاع 9) في مواجهة ضد عدو يستهدف القضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 406 مليون دولار.

– King Arthur: Legend of the Sword: تدور أحداث الفيلم حول القصة الكلاسيكية للسير لانسلوت أحد فرسان المائدة المستديرة وأهم أتباع الملك آرثر المخلصين، والذي يقع في غرام الملكة (غوينيفير)، مما يهدد مملكة (الملك آرثر) بالانهيار.

يعود الفيلم من جديد لقصة الملك آرثر حينما كان في ريعان الشباب، والذي نجح في الحصول على سيف إكساليبور القوي الذي كان مزروعًا في قلب صخرة صلدة، وعليه أن يحكم سيطرته على سيفه وأن يوحد الشعب تحت راية واحدة من أجل هزيمة فورتيجرين المستبد الذي قتل والديه واستولى على عرشه في السابق.

وذكرت مجلة “فارايتي” أن تقديم الفيلم هو سبب اعتذار بطلة تشارلي هونام عن المشاركة في فيلم “Fifty Shades of Grey”، وبالرغم من ذلك الفيلم لم يكن جيدًا بما يكفي لاعتباره فن، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 39 مليون دولار.

– Song to Song: تدور أحداث الفيلم حول ثالوثيّ حب تتقاطع قصصهما، حيث التسلط والخيانة في مواجهة المشهد الموسيقي، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 443 ألف دولار.

– Mother: تدور أحداث الفيلم حول تدور أحداث الفيلم حول زوجيّن تتعرض علاقتهما للاختبار عندما يصل إلى منزلهما ضيوف غير مدعوين للحضور، فيُدخِلون التوتر والاضطراب على حياتهما الهادئة، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 17.800 مليو دولار.

– Suburbicon: تدور أحداث الفيلم في “سوبوربيكون” ضاحية مسالمة مثالية، منازلها جميلة منخفضة الأسعار، ومجتمعها ودود يفيض بالألفة؛ أي أنها المكان المثالي لإنشاء عائلة، لكن السطح الهادئ يخفي حقائق مزعجة، حيث يضطر الأب جاردنر لودج للخوض في بحور الخيانة، الخداع، والعنف.

هي قصة عن أناس طيبين تتصدع براءتهم فيتخذون اختيارات خاطئة، الفيلم من إخراج جورج كلوني، وحقق إيرادات لم تتجاوز الـ6 مليون دولار.

– Downsizing: تدور أحداثه عن مغامرات الأمريكي بول سفرانيك “مات ديمون”، الذي يقرر هو وزوجته أودري المجازفة بالخضوع لعلمية تقليص حجمهما وتغيير حياتهما إلى الأبد، والفيلم بطولة مات ديمون وكريستوف والتز، تشاو كونج وكريستين، وحقق إيرادات 14 مليون دولار.

– Home Again: تدور أحداث الفيلم عن أم عزباء تعيش في مدينة لوس أنجلوس تأخذ حياتها منحنى مختلف عندما تسمح لـ3 شباب بالانتقال للعيش معها، من إخراج هالي ميرس شيير، وبطولة ريز ويذرسبون، مايكل شين، نات وولف، وبيكو أليكساندر، وحقق 27 مليون دولار.

إلى الأعلى