أخبار عاجلة
كيفانش تاتليتوغ يمثل أمام القضاء مع بداية العام الجديد

كيفانش تاتليتوغ يمثل أمام القضاء مع بداية العام الجديد

متابعة بتجــــــــــــــــرد: يقف النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ”مهند” في الوطن العربي أمام القضاء خلال الأيام القريبة بتهمة التهرب من دفع الضرائب المستحقة عليه.

القصة بدأت عندما رفع كيفانش تاتليتوغ دعوى قضائية ضد المحاسب المسؤول سابقاً عن إدارة أعماله المالية، ويُدعى رادال، اتهمه فيها باختلاس مليون دولار أمريكي، وهو الأمر الذي اكتشفه الفنان الوسيم عندما طالبته مصلحة الضرائب بدفع 3.5 مليون ليرة تركية بما يعادل مليون دولار أمريكي، كضرائب وفوائد تأخير.

كيفانش تاتليتوغ حاول التواصل مع محاسبه فور اخطاره بأمر مصلحة الضرائب، إلا أنه لم ينجح في الوصول له، مما دفعه إلى اللجوء لمحاميه الخاص الذي قام برفع دعوى قضائية ضد المحاسب، مؤكداً أن النجم التركي قام بتحويل كافة المبالغ المطلوبة منه في الضرائب إلى محاسبه بحسب الأصول المتبعة، على أن يحولها المحاسب لمصلحة الضرائب، إلا أنه على ما يبدو أن الأخير احتفظ بها لنفسه، ثم هرب، بحسب ما أكّد تاتليتوغ.

من ناحيته، نفى المحاسب ادعاءات كيفانش تاتليتوغ الأمر الذي سيجبر الأخير على المثول أمام المحكمة بتهمة التهرب من دفع الضرائب.

يُذكر أن كيفانش تاتليتوغ يُعرض له حالياً عبر شاشة mbc4 مسلسل “جسور والجميلة” الذي يشارك في بطولته أمام توبا بويوكستون الشهيرة بـ”لميس”.

إلى الأعلى