أخبار عاجلة
جمهور تامر حسني يغلق مطار الأردن خلال استقباله

جمهور تامر حسني يغلق مطار الأردن خلال استقباله

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: وصل النجم المصري تامر حسني خلال الساعات القليلة الماضية إلى دولة الأردن برفقة فريق عمله وذلك إستعداداً لإحياء أقوى حفلات نادي الأرينا يوم ٢٨ كانون الأول/ديسمبر الحالي.

في مطار الملكة عليا الدّولي كان بإنتظار تامر حسني حشد كبير من جمهوره وعشاقه الذين حضروا من الفئات العمرية كافة ومعهم صوره وباقات من الورود تعبيراً منهم عن محبّتهم الكبيرة له.

الإستقبال وصفه الحضور بمظاهرة حب حيث أغلق عشاق تامر المطار في مشهد يتكرر مع كل زيارة جديدة له إلى الأردن، وفي تعليقه على صور الإستقبال شكر نجم الجيل محبّيه في الأردن على محبّتهم معرباً عن سعادتهم بلقائهم وكتب: “الف الف شكر جماهير الأردن الغاليه الحبيبه على استقبالكم لي والله انا بحبكم اكتر وانتوا واحشيني اكتر ومستنيكوا بكرا في الحفله وان شاء الله يوم جميل بيكم وبشكر شركة التنظيم الكبيره والأستاذ سامر ذكي لإتاحة الفرصه الغاليه دي اني اشوف جماهير الأردن الحبيبه. بس مكدبش عليكم مستغرب جداً والناس حواليا وبيرحبوا بيا وانا ظابط ..واللي مضحكني اكتر ان طول مانا ماشي سامع الناس بيشبهوني بتامر حسني جداً لا وفي اسره جت اتصورت معايا على اني شبهه بس الحلو بقى ان اللي عرفوني الشنب عامل معاهم شغل حلو اوي”.

نفيد بالذكر أن تامر حسني يواصل خلال الفترة الراهنة تصوير فيلمه الجديد “البدلة” والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور.

استقبال الاْردن

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

إلى الأعلى