أخبار عاجلة
كيفن هارت عن خيانة زوجته أثناء حملها: “أنا مذنب.. أنا مخطئ”

كيفن هارت عن خيانة زوجته أثناء حملها: “أنا مذنب.. أنا مخطئ”

متابعة بتجـــــــــــــــرد: فتح الممثل الكوميدي كيفن هارت قلبه حول خيانته لزوجته إنيكو باريش أثناء حملها في طفلهما الأول معترفا بذنبه.

وجاءت تصريحات كيفن هارت ضمن برنامج The Breakfast Show، حيث تطرّق خلال استضافته إلى واقعة خيانته لزوجته، وقال: “أنا مذنب”، مضيفاً: “بصرف النظر عن كيف حدث الأمر وكيف تورطت، وكل الأشياء التي لا يمكنني أن أتحدث عنها، أنا مذنب، أنا مخطئ”.

وتابع: “هذا تصرف يتخطى مرحلة عدم المسؤولية، لا يوجد إلتفاف حوله. أفضل طريقة تفعلها أن تعترف بالأمر، على الفور. هذا حال كيفن هارت في أغبى لحظاته. إنها ليست أفضل أوقات حياتي”، وفسر الأمر: “بعد البوح بذلك… لا يمكنك تفسير بماذا كنت تفكر لأنك لم تكن تفكر”.

وبعدما أدرك كيفن ما اقترفه في حق زوجته، أكد أنه يتحمل مسؤولية ما فعله وأنه خاض محادثة مع زوجته أوضح لها ما حدث، واستكمل: “إنك لا تخطط لأن تفشل، تفشل ثم تقول لنفسك: يا إلهي لقد أخطأت. سأعود للمنزل، ساعترف بالأمر، سأجعل زوجتي على دراية كاملة بالموقف الذي وضعتنا فيه وأتمنى أن يكون لديها قلبا يمكنه مسامحتي وتفهم أن ما حدث أمر لن يتكرر، ويسمح لي أن أتعافى من خطئي الفادح”.

واختتم: “هذا ما أحاول فعله ليس كرجل فقط، لكن كمثال لأبنائي. عندما تفعل أمرا مخطئا يجب أن تتحمل عواقبه”.

من المعروف أن كيفن هارت تعرض مؤخرا لمحاولة ابتزاز جنسي من قبل أحد الأشخاص، هدده بنشر مقطع بالفيديو يظهر فيه برفقة إحدى الفتيات يمارسان الجنس، حيث هددته المرأة التي تظهر معه في الفيديو الجنسي بتسريبه ما لم يدفع لها عدة ملايين، وهو ما اضطره أن يعترف لزوجته بدلا من الخضوع للابتزاز.

إلى الأعلى