أخبار عاجلة
سلمى حايك تتهم هارفي واينستين بالتحرش بها وتصفه بالوحش

سلمى حايك تتهم هارفي واينستين بالتحرش بها وتصفه بالوحش

متابعة بتجــــــــــــــــرد: إنضمت النجمة السينمائية سلمى حايك إلى قائمة نساء هوليوود اللاتي يتهمن المنتج هارفي واينستين بسوء السلوك الجنسي، إذ وصفته فى مقال نُشر بصحيفة “نيويورك تايمز” بأنه “وحش”.

وكتبت الممثلة الشهيرة: “ظل لسنوات وحشاً يرعبني”، ووصفت بالتفصيل تعرضها للتحرش الجنسي والتهديدات من قبله، وبحسب “رويترز” قالت سامانثا هيل، المتحدثة باسم سلمى حايك: “إن المقال الذي كتبته سلمى يمثل ما لديها لتقوله في الوقت الحالي”.

وقالت سلمى حايك في مقالها أن كشف أخريات عن تجاربهن مع واينستين ألهمها للحديث عما مرت به، وركّزت في حديثها على الفترة التي أدت خلالها بطولة فيلم “فريدا” في عام 2002، وأضافت أنها كانت سعيدة لحصولها على فرصة العمل مع واينستين وشركة “ميراماكس” التي كان يملكها حينئذ لكن الأمر انتهى بصدها لتقرب الأخير جنسياً إليها أكثر من مرة.

وبحسب “بي بي سي”، فإن سلمى حايك اتهمت أيضاً المنتج الهوليودي بأنه هدّدها بالقتل وأصدرت هولي بيرد، المتحدثة باسم “واينستين”، بياناً نيابة عنه نفت من خلاله ما قالته سلمى حايك: “يعتبر واينستين، سلمى حايك إحدى ممثلات الصف الأول واختارها للمشاركة في عدد من أفلامه وشعر بفخر كبير عندما رشحت لجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في (فريدا) وما زال يدعم عملها”.

إلى الأعلى