أخبار عاجلة
ياني يبهر جماهير الرياض وهذا ما قاله بعد حفلة جدّة – بالصور

ياني يبهر جماهير الرياض وهذا ما قاله بعد حفلة جدّة – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــرد: وسط حضور جماهيري كبير، أحيا الموسيقار العالمي ياني، مساء الأحد 3 كانون الأوّل/ديسمبر حفله الثالث في المملكة العربية السعودية.

الحفل أقيم في قاعة المؤتمرات الكبرى في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة السعودية “الرياض” وقدّم خلاله ياني أجمل أعماله ومقطوعاته وسط تفاعل كبير من الحضور.

هذا الحفل الذي ضجت به وسائل الإعلام، وكان محط كلام عشاق الموسيقى منذ الإعلان عنه، هو الثالث لياني في المملكة، حيث أحيا حفلتين موسيقيتين في جده بتاريخ 30 نوفمبر و1 ديسمبر.

وبعيد انتهاء حفلته في جدة، كان ياني قد كتب عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “كانت ليلة لا تصدق” وتابع قائلاً: “هناك دوماً مرة أولى واحدة، والليلة شهدنا الكثير من المرات الأولى بالنسبة للسعودية”. وأضاف: “الجمهور سلب قلوبنا بحماسته وحبه وشغفه وتقبله وانفتاحه”.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه كانت أعلنت أن حفلات العازف الكلاسيكي العالمي ستقام بحضور العائلات في كل من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة يومي الخميس والجمعة 30 نوفمبر و1 ديسمبر، وبجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض يومي الأحد والاثنين 3 و4 ديسمبر، وتلبية لرغبة الجمهور، أعلنت الهيئة تقديم عرضين إضافيين بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران يومي الأربعاء والخميس 6 و7 ديسمبر.

إلى الأعلى