أخبار عاجلة
وليد الشامي وفؤاد عبدالواحد وداليا مبارك يحتفلون باليوم الوطني للإمارات

وليد الشامي وفؤاد عبدالواحد وداليا مبارك يحتفلون باليوم الوطني للإمارات

متابعة بتجـــــــــــــــرد: في ثلاث أماكن مختلفة، إحتشد جمهور كبير إحتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ46، في مول الإمارات مع الفنان وليد الشامي، في سوق التنين 2 برفقة الفنان فؤاد عبدالواحد ومنطقة “لامير” مع الفنانة داليا مبارك.

ووسط حضور كبير في مول الإمارات، قدّم وليد الشامي مجموعة من أبرز أغنياته التي تضمنت أغنيات وطنية خاصة بالإمارات الى جانب أهم أغنياته التي تفاعل معها الجمهور وخاصة أغنية “أحبه كلش” التي أشعلت الأجواء فرحاً وحماساً وردّد معه الجميع كلماتها.

وضمن أجواء أخرى لا تقل حماسةً وتفاعلاً وحضوراً، قدم الفنان فؤاد عبد الواحد وصلته الغنائية محتفلاً باليوم الوطني للإمارات الـ46، في “سوق التنين 2” فتألّق بباقة من أغنياته الشهيرة “واشنطن”، “قلبي الصغير”، “كفيت ووفيت” وغيرها من الأغاني الوطنية التي أشعل بها روح الوطنية في صفوف الجمهور.

الموعد الثالث كان مع الفنانة السعودية داليا مبارك، التي حضرت خصيصاً من المملكة العربية السعودية، للمشاركة الى جانب زملائها الفنانين في الإحتفالات الوطنية للإتحاد الإماراتي الـ46، مؤكدةً اعتزازها وفخرها بهذا الوطن قيادة وشعب ومقيمين، شاكرة في نفس الوقت جهة التنظيم والرعاية.

وأبدت داليا مبارك سعادة كبيرة أثناء غنائها أمام الجمهور في “لامير” بمدينة دبي، وأدت مجموعة كبيرة من الأغنيات التي إختارتها من أغنياتها الخاصة والأعمال الغنائية الشهيرة التي طلبها الجمهور منها خلال الحفل، وفي نهاية الأمسية وجّهت تهنئة خاصة بمناسبة اليوم الوطني للإمارات الـ46، موضحة أن إحتفالية الإمارات هي إحتفالية للسعودية أيضاً، لأعتبار الشعبين الإماراتي والسعودي شعباً واحداً تجمعه المحبة والأخوة.

إلى الأعلى