أخبار عاجلة
باتريك ستيوارت ينال جائزة تكريم إنجازات الفنانين

باتريك ستيوارت ينال جائزة تكريم إنجازات الفنانين

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: أعلنت إدارة مهرجان “دبي السينمائي الدولي”، عن منح الممثل البريطاني باتريك ستيوارت “جائزة تكريم إنجازات الفنانين” خلال حفل افتتاح الدورة الرابعة عشر للمهرجان المقام في الفترة الممتدّة من 6 إلى 13 كانون الأوّل/ديسمبر.

ومن الأعمال الضخمة والأيقونية التي شارك فيها ستيوارات فيلم “ستار تريك الجيل القادم”، سلسلة أفلام “الرجال إكس” وفيلم “لوجان”، فيأتي هذا التكريم بمثابة تقدير لمساهماته القيمّة في مجال السينما.

كما سيحظى جمهور “مهرجان دبي السينمائي” بفرصة ثمينة للمشاركة في “جلسة حوار مفتوحة” مع سير باتريك ستيوارت، تتيح لهم توجيه أسئلتهم له ليردّ عليها، كما سيكشف الممثل خلالها عن مسيرته الفنية وحياته وأفلامه، وذلك في مسرح سوق مدينة الجميرا، في 8 كانون الأوّل/ديسمبر.

وإلى جانب الممثل البريطاني العملاق سير باتريك ستيوارت، سيقدم المهرجان “جائزة تكريم إنجازات الفنانين” إلى اثنين من عمالقة السينما وهما الكاتب المصري وحيد حامد والممثل الهندي الشهير عرفان خان.

يُذكر أن أفلام الدورة الرابعة عشر من “مهرجان دبي السينمائي الدولي” ستعرض على مدى ثمانية أيام عبر شاشات مسرح مدينة جميرا، مسرح سوق المدينة بمدينة جميرا، في صالات “فوكس سينما” بمول الإمارات وجاليريا مول ومجاناً في مركز الشاطئ “ذا بيتش” مقابل منطقة “ممشى جي بي آر”.

إلى الأعلى