أخبار عاجلة
ما حقيقة اعتذار نيكولاس كيدج عن حضور ختام القاهرة السينمائي؟

ما حقيقة اعتذار نيكولاس كيدج عن حضور ختام القاهرة السينمائي؟

متابعة بتجــــــــــــــرد: نفى أحد أعضاء “مهرجان القاهرة السينمائي”، أن يكون الممثل العالمي نيكولاس كيدج اعتذر عن حضور الحفل الختامي للمهرحان.

وأشار عضو “مهرجان القاهرة السينمائي” إلى أن النجوم العالميين نيكولاس كيدج، وهيلارى سوانك، وأدريان برودى، يصلون إلى مصر خلال الساعات المقبلة حيث من المقرر أن يستقبلهم وفد خاص من إدارة المهرجان، في قاعة كبار الزوار بمطار القاهرة وذلك استعداداً للحفل المققر إقامته بقاعة المنارة في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وكانت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي أصدرت بيانا صحفيا، تؤكد فيه توجيهها دعوات خاصة للنجوم الثلاثة لحضور حفل الختام، خاصة بعد النجاح اللاّفت لحفل الافتتاح.

وكان عدد كبير من نجوم الفن والإعلام قد حضروا حفل افتتاح المهرجان، وعلى رأسهم أحمد حلمي، يسرا، نبيلة عبيد، ليلى علوي، درة، شريف منير، إياد نصار، حسين فهمي، سولاف فواخرجي، مصطفى فهمي، طارق لطفي، لبلبة، ماجد الكدواني، عمرو يوسف، كندا علوش والسيناريست مدحت العدل.

وإفتتح المهرجان فعالياته بفيلم The Mountain Between Us للنجمة كيت وينسلت، إذ شارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، والعمل من إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد، وهو أول مخرج عربي يتعاون مع شركة إنتاج عالمية بحجم شركة فوكس.

إلى الأعلى