أخبار عاجلة
نادر الأتات يطلّ على جمهوره من دبي و”بانوراما FM” تحتفل بجديده

نادر الأتات يطلّ على جمهوره من دبي و”بانوراما FM” تحتفل بجديده

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أثناء تواجده في مدينة دبي، حلّ النجم اللبناني نادر الأتات ضيفاً على برنامج “بانورما كافيه” مع جيسي كرم عبر أثير إذاعة “بانوراما اف ام” التابعة لمجموعة “ام بي سي”.

تحدّث نادر الأتات خلال اللقاء عن عدد من المواضيع ومنها نجاح أغنيته الجديدة “بترقص عيوني” التي تحافظ على المراتب الأولى في سباق الأغاني العربية منذ طرحها وحتى اليوم. وكشف نادر الأتات أنه يستعد قريباً لطرح فيديو كليب خاص بالأغنية عبر المتاجر الرقمية الكبرى والفضائيات العربية ووعد الجمهور بعمل مميّز ومختلف عن فيديو كليباته السابقة.

وأشار نادر الأتات عبر “بانورما اف ام” أن الوسط الفني في هذه المرحلة اختلف عن السنوات السابقة وتحديداً مع بروز مواقع التواصل الإجتماعي وطرح الأعمال الغنائية عبر السوشيل ميديا والمتاجر الرقمية لتصل إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.

كما ونوّهت جيسي كرم إلى الإنتشار الكبير الذي حققته أغنية “أخيراً قالها” بصوت نادر الأتات بعد أن قدّمها في أحدث إطلالاته التلفزيونية وفي هذا السياق نوّه نادر إلى مشاريع فنية مقبلة يتمّ التحضير لها ومنها باللهجة الخليجية والعراقي.

هذا ولم يستبعد نادر الأتات أن يخوض غمار التمثيل في المستقبل مؤكداً أنه لا يفكّر حالياً في هذا المشروع رغم العروض التي تلقاها بعد فيديو كليب “قلبي عاليمين” الذي أبرز من خلاله المخرج سعيد الماروق ناحية جديدة بشخصيته الفنية.

أما عن مشاريعه المقبلة، فصرّح نادر الأتات لـ جيسي كرم أنه يواصل حالياً العمل على ألبومه الجديد والمقرر طرحه في الأسواق العربية خلال عام 2018 المقبل كما ويستعد للقاء الجمهور في أضخم حفلات رأس السنة في لبنان.

إلى الأعلى