أخبار عاجلة
راغب علامة يحذّر الجمهور من “اللعبة القذرة” وهذا ما قاله

راغب علامة يحذّر الجمهور من “اللعبة القذرة” وهذا ما قاله

متابعة بتجــــــــــــــــرد: في رسالة خاصة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، تمنى السوبر ستار راغب علامة على متابعيه أن لا يخسر أحدهم الآخر بسبب النقاشات التي تدور حول السياسة التي وصفها بـ”اللعبة القذرة”.

وتابع راغب علامة مؤكداً أن هذه الخلافات لا جدوى منها حيث أن القرار بيد أشخاص آخرين إن إتفقوا لن يعيروا أي إهتمام لآراء الشعب مشدّداً على ضرورة محافظة كل شخص على أصدقائه وزملائه وكتب: “لا تخسر أحداً من أجل نقاش حول السياسة (اللعبة القذرة) والقرار بيد آخرين ،إذا ما اتفقوا لن يهتموا لرأيك او لرأيه . حافظ على أصدقائك وزملائك فهم أقرب لك من الذي تتعصب له”.

واختتم راعب علامة كلامه مؤكداً أن الحرب ليست إلاّ مجزرة بين أشخاص لا يعرفون بعضهم من أجل سياسيين يعرفون بعضهم لكنهم لا يقتلون بعضهم وكتب: “الحرب هي مجزرة بين ناس لا يعرفون بعضهم من أجل سياسيين يعرفون بعضهم لكنهم لا يقتلون بعضهم”.

وتجدر الإشارة إلى أن رسالة راغب علامة تأتي في ظلّ التوترات التي تشهدها الساحة السياسية على مستوى لبنان والوطن العربي أجمع.

على صعيد آخر، يتابع راغب علامة العمل على ألبومه الجديد وينشغل بتسجيل الأغنيات التي اختارها من نخبة من أبرز الشعراء، الملحنين والموزعين والتي ينتظر جمهوره طرحها بفارغ الصبر.

إلى الأعلى