أخبار عاجلة
الشاب خالد: “مصر أرض الحضارة والسلام”

الشاب خالد: “مصر أرض الحضارة والسلام”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: بتصريحات خاصة له على هامش مشاركته في “منتدى شباب العالم” أشار الفنان الجزائري الشاب خالد أنه حريص على زيارة مصر سنوياً، منذ حفله الأول بمدينة القـاهرة في منتصف تسعينيات القرن الماضي.

وأكد الشاب خالد أنه نشأ على الفن المصـري القديم وأغنيات أم كلثوم، عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش واصفاً مصر بأرض الحضارة والسلام التي يعرفها كل شعوب العالم.

كما وكشف الشاب خالد، عن كواليس أغنية “شباب الدنيا” الخاصة بمنتدى شباب العالم، المقام في شرم الشيخ تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، خلال حواره مع الإعلامي أحمد فايق، على فضائية “النهار”، موضحاً أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من المنتج يعقوب المهنا بشأن هذه الأغنية التي وصفها بـ”المفاجأة” بالنسبة له.

وتابع خالد أن هذه الأغنية تعبّر عن الحب والسلام، الأمر الذي يتوافق مع طبيعة أعماله الفنية، مشيراً إلى أنه وافق على تقديمها على الفور، بعدما علم أن “شباب الدنيا” خاصة بمنتدى شباب العالم الذي ينطلق من شرم الشيخ بحضور ثلاثة آلاف شخص.

هذا وأوضح الشاب خالد، أنه وصل إلى القاهرة لتسجيل الأغنية، وانتهى منها خلال 24 ساعة مؤكداً أن كل العرب يحبون مصر.

نفيد بالذكر أن أغنية “شباب الدنيا” من كلمات خالد تاج الدين وألحان الفنان عمرو مصطفى، وتقول كلماتها: “الفرحة دي هنكملها.. أيامنا جيالنا نستنى ليه.. نتقابل هدفنا جيل بحاله شباب حقق آماله ووحد الإتجاه متجمعين.. والليلة متجمعين على الخير والحب في عيونا يبان.. والليلة أيوه مفيش ألوان.. من كل الدنيا جينا نقولها.. يلا بينا”.

إلى الأعلى