أخبار عاجلة
الفرنسية ريم: “أعشق الصعايدة.. وأنتظر تكريمي بمهرجان يوسف شاهين”

الفرنسية ريم: “أعشق الصعايدة.. وأنتظر تكريمي بمهرجان يوسف شاهين”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أعربت الفنانة الفرنسية ريم الصاولي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان سفراء الشباب، وذلك عن فيلمها “فرصتي”، الذي يعتبر أول فيلم ترويجي عن السياحة المصرية.

وتدور قصة العمل حول شاب مصري وفتاة فرنسية يتعارفان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشأ بينهما قصة حب على إثرها يقوم بطل الفيلم الفنان الشاب أحمد الجوهري، بدعوتها لزيارة مصر من أجل مشاهدة معالم مصر السياحية والمناظر الطبيعية والآثار الفرعونية.

وأشارت صاولي إلى أنه قد تم تكريم الفيلم من قبل في المؤتمر الإعلامي بالإسماعيلية الدولي للإعلام والمبدعين العرب، وفازت بلقب أحسن ممثلة عن دورها في الفيلم والتي قدّمت فيه شخصية سارة.

وأكدت ريم الصاولي أنه سيتم تكريم الفيلم أيضاً ضمن فعاليات مهرجان يوسف شاهين في مصر، والذي سيقام في الفترة من 20 إلي 23 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، وأضافت الفنانة الفرنسية صاحبة الجذور الجزائرية، أنه تم دعوتها من الدكتورة أمل كحلة لتكريمها في مؤتمر “سفراء الشباب والمرأة العرب” الذي سيقام في شرم الشيخ من 22 إلي 25 الشهر.

وعن الحالة المرضية التي تمرّ بها الفنانة الكبيرة شادية، أكدت أنها متأثرة جدا بحالتها، خاصة أنها تعرفها وتعشق معظم أعمالها، مشيرةً إلي أنها تتمنى لها دوام الصحة والعمر.

وأكدت الفنانة الفرنسية، أنها عازمة علي قبول دور البطولة لفيلم عرضت أوراقه عليها المخرجة الفرنسية “نتالي كارولو” سيتم تصويره بين باريس والمغرب العربي وتدور قصته حول فتاة فرنسية والدها مغربي وأمها فرنسية وتعيش صراع الثقافتين.

إلى الأعلى