أخبار عاجلة
كورتني كاردشيان تروي تفاصيل علاقتها بحبيبها الجزائري

كورتني كاردشيان تروي تفاصيل علاقتها بحبيبها الجزائري

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: كشفت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان تفاصيل لقاءها الأول بحبيبها عارض الأزياء الجزائري يونس بنجميا، في حلقة ضمن برنامج Keeping up with the Kardashians.

ووصفت كورتني كارداشيان الرحلة التي تعرفت من خلالها على بنجميا بـ”المشؤومة”، إذ كانت حينها مع شقيقتها كيم كارداشيان في باريس خلال أسبوع الموضة، وهي نفس الرحلة التي تعرضت لها الأخيرة لعملية سرقة تحت تهديد السلاح.

وقالت كورتني كارداشيان: “كنت برفقة كيم ومساعدتها ستيفاني شيبيرد في أحد النوادي الليلية بالقرب من البار هناك، وفجأة توجهت ستيفاني لإلقاء التحية على أحدهم، كان بنجميا، فقلت حينها هذا الرجل لطيف!، لكنه لم يسلم علينا، واكتفى بالسلام عليها، فقلت له لماذا تكرهننا! كنت في حالة سكر حينها، وبعدها مسك بنجميا يدي وقال لي إنها الخامسة صباحاً، ونحن مغادرون”.

وتابعت: “في الليلة التالية بدا بنجميا وكأنه يرغب بالاقتراب مني لكنه لم يفعل”.

وختمت كورتني كارداشيان سردها للقصة أنه في اليوم التالي تعرضت كيم كارداشيان لعملية سطو مسلّح حين اقتحم مسلحون ملثمون الشقة التي كانت تقيم فيها وسرقوا مجوهراتها، بما في ذلك خاتم الخطوبة الذي يبلغ قيمته 4 ملايين دولار، حيث احتجزها الملثمون تحت تهديد السلاح وفي تلك الأثناء بدأت علاقة الحب بينها وبيت وبنجيما.

إلى الأعلى