أخبار عاجلة
يوسف الخال يعلّق بحزم على الوضع الراهن

يوسف الخال يعلّق بحزم على الوضع الراهن

متابعة بتجــــــــــــــرد: حاله كحال الشعب اللبناني، تابع النجم اللبناني يوسف الخال المستجدات السياسية على الساحة اللبنانية والعربية طيلة الأيام الماضية.

وعقب إستقالة رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري علّق يوسف الخال معرباً عن حزنه الشديد على كل ما يمرّ به لبنان منذ فترة لا يستهان بها وغرّد عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” مكرّراً قوله الدّائم: “رح ضلّ قول للأسف: لبنان فكرة حلوة لن تتحقق..”.

هذا وعاد يوسف الخال وأطلق موقفاً واضحاً وصريحاً من التحدّيات التي يواجهها لبنان ودعى رجال السياسة في لبنان إلى تمزيق إتفاق الطائف في إشارة منه إلى أنه من الأسباب الرئيسية التي تمنع البلد من النهوض والتقدّم كأي بلد سيد، حرّ ومستقلّ وكتب: “حدا يمسك بقى إتفاق الطائف و يخزقه و يريحنا.. شخص واحد بيقدر و لازم يعملها”.

وعاد يوسف الخال ووجه نداءً دعى به الجميع لأن يستفيقوا قبل فوات الأوان وكتب: “نداء.. إذا الخوف لم يُنهِضكم ستفقِدون توقُّدَ عيونكم و بصوتٍ واجفٍ ستصيحون فالْمَوْتُ الزُّؤَامُ آتٍ إليكم.. إستفيقوا..”.

نفيد بالذكر أنه تعرض لـ يوسف الخال حالياً مسرحية “حركة 6 أيار” لفريد وماهر الصبّاغ على مسرح قصر المؤتمرات في منطقة ضبية اللبنانية.

 

إلى الأعلى