أخبار عاجلة
يسرا تزور ضحايا حادث الواحات وتدعم المصابين – بالصور

يسرا تزور ضحايا حادث الواحات وتدعم المصابين – بالصور

متابعة بتجـــــــــــــــرد: حرصت النجمة المصرية يسرا على زيارة مصابي حادث الواحات الإرهابي الذي وقع الأسبوع الماضي.

ونشرت يسرا عدة صور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي من زيارتها للمصابين المتواجدين في مستشفى الشرطة في العجوزة.

وكتبت يسرا في تعليقها على الصور: “رتب الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي المصري للسينما، يوم الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 زيارة لوفد من فناني مصر لزيارة مصابي الحادث الإرهابي الغاشم والخسيس الذي وقع بطريق الواحات”.

نفيد بالذكر أنه شارك يسرا في الزيارة عدد من الفنانين ومنهم نهال عنبر، عبدالله مشرف، ميرنا وليد، الصحفية ريهام الحداد وغيرههم بهدف مؤازرة المصابين من رجال الشرطة.

رتب الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي المصري للسينما، يوم الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 زيارة لوفد من فناني #مصر لزيارة مصابي الحادث الإرهابي الغاشم والخسيس الذي وقع بطريق الواحات. وشارك في الزيارة النجمة #يسرا والفنانة نهال عنبر والفنان عبدالله مشرف والفنان ميرنا وليد والصحفية ريهام الحداد، وذلك لمؤازرة المصابين من رجال الشرطة على تضحياتهم من أجل أمن واستقرار مصرنا الغالية. وكانت الروح المعنوية للمصابين مرتفعة وكلهم أمل ورجاء للقضاء على الإرهاب بعد شفائهم وحماية مصر وشعبها العظيم. Photographer : @george__adib #YousrawyaGroup #اليسراوية_جروب

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

إلى الأعلى