أخبار عاجلة
كيت وينسلت: “لم أشعر بالانجذاب تجاه ليوناردو دي كابريو”

كيت وينسلت: “لم أشعر بالانجذاب تجاه ليوناردو دي كابريو”

متابعة بتجــــــــــــــــرد: أثناء ترويجها لأحدث أفلامها The Mountain Between Us، أجرت الممثلة البريطانية كيت وينسلت حواراً مع الإعلامية لورين كيلي، كشفت خلاله عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية.

وتطرق الحوار إلى علاقتها بالممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، حيث أكدت أن صداقتهما لم تتطور من الناحية العاطفية، كما يظن البعض، وقالت: “لقد عملنا معا لمدة 7 أشهر متواصلة، وشاقة… كنا صغيرين للغاية آنذاك”، في إشارة إلى فترة تصوير فيلم Titanic الصادر عام 1997.

وتابعت: “من حسن الحظ، ومن أجمل الأشياء أننا لم نشعر قط بأي انجذاب إلى بعضنا البعض… أعلم أن إعلان هذا الأمر يعد مزعجا، آسفة، لكن هذه هي الحقيقة، لم يحدث هذا مطلقا”.

وشددت على سعادتها بأن علاقتها بـ ليوناردو دي كابريو سارت على هذا النحو، مضيفةً: “هذا الشعور كان معناه أننا لن نتمكن من أن نكون أي شيء آخر سوى أصدقاء، نغازل بعضنا من آن لآخر، وما زلنا نفعل ذلك، أنه حقا أمر رائع”.

وحول مرور 20 عامًا على الفيلم الحائز على 11 جائزة أوسكار، قالت وينسلت: “المميز في Titanic بالنسبة لي، ولأبنائي، وأصدقائهم… أنهم يشاهدون الفيلم الآن، ويعجبون بأجزاء منه، ويحفظون بعض الجمل الحوارية، التي نسيتها منذ وقت طويل”.

إلى الأعلى