إليكم قائمة الــ Box Office لهذا الأسبوع

إليكم قائمة الــ Box Office لهذا الأسبوع

متابعة بتجــــــــــــــــرد: ما بين تراجع وصعود الأفلام في قائمة الـ Box Office، نستعرض لكم عبر صفحات بتجــــرد أول 5 أفلام في القائمة لهذا الأسبوع.

THE HITMAN’S BODYGUARD

استطاع فيلم The Hitman’s Bodyguard تصدر شباك التذاكر الامريكي لهذا الأسبوع محققًا 58,887,993 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم عن أفضل حارس شخصي في العالم، والذي يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، حيث إن هذا القاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وهنا يجب على الاثنين أن ينحيا خلافتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

فيلم “The Hitman’s Bodyguard” من إخراج باتريك هيوز، تأليف توم أوكنور، بطولة كل من رايان رينولدز، وصامويل جاكسون، وجاري أولدمان، وسلمى حايك.

WIND RIVER

احتل فيلم WIND RIVER، المركز الثاني فى تصدر شباك التذاكر وحقق إيرادات تصل إلى 20,909,113مليون دولار حتى الأن.

وتدور أحداث الفيلم حول عميل فيدرالي يتعاون مع محترف تعقب في المدينة للتحقيق بقضية قتل جرَّت داخل المنطقة الخاصة بالأمريكيين الأصليين.

فيلم ” Wind Riv” من اخراج “تايلور شرايديان” بطولة كل من” اليزابيث اولسن، جيريمى رينر، مارتن سينسماير، تيو بريونس، جوليا جونز،وغيرهم”.

ANNABELLE: CREATION

تراجع فيلم Annabelle: Creation، في تصدر شباك التذاكر، حيث حقق 258,600,062مليون دولار حتى الآن، ليحصد على المركز الثالث.

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات من الموت المأساوي لابنة صانع دُمى وزوجته، ويرحبان بكاهنة وفتيات عِدة من دار أيتام مُغلَق في منزلهما، لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لـ”آنابيل”.

فيلم “Annabelle: Creation” من إخراج ديفيد إف ساندبرج، وبطولة تاليثا بيتمان، وستيفاني سيجمان، وميراندا أونو، وأنطونيو لاباجليا، وآدم بارتلاي، وغيرهم.

LOGAN LUCKY

احتل فيلم LOGAN LUCKYالمركز الرابع بشباك التذاكر وحقق إيرادات تصل إلى26,068,658 مليون دولار حتى الأن.

وتدور أحداث الفيلم حول محاولة شقيقين بشتى الطرق إتمام عملية سرقة خلال سباق “ناسكار” الذي يقام بولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة اﻷمريكية.

فيلم “Logan Lucky” من إخراج ستيفن سوديربرج، وبطولة دانيال كريج، وكاثرين ووترسون، وسيباستيان ستان، وتشانينج تاتوم، وريلي كيو.

DUNKIRK

نجح الفيلم العالمي “Dunkirk” للمخرج كريستوفر نولان، في تحقيق إيرادات بلغت حتى الآن 461,875,087 مليون دولار.

وحقق الفيلم في البوكس أوفيس الأمريكي حتى الآن 157.6 مليون دولار، فيما جنى الفيلم بالسوق الأجنبية 218.1 مليون دولار.

“Dunkirk” من بطولة النجوم مارك ريلانس، توم هاردي، كينيث براناه، كيليان ميرفي، هاري ستايلز، ومن تأليف وإخراج كريستوفر نولان.

 

إلى الأعلى