أخبار عاجلة
أحلام تحتفل بيوم المرأة الإماراتية وتهنئ أم الإمارات

أحلام تحتفل بيوم المرأة الإماراتية وتهنئ أم الإمارات

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: إحتفلت النجمة الإماراتية أحلام بـ”يوم المرأة الإماراتية” عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

بدايةً وجهت أحلام تهنئة خاصة إلى أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وكتبت: “كل عام وأمنا الغاليه ربي يحفظها ام الامارات سمو الشيخه فاطمة بنت مبارك بخير يوم المراه الاماراتيه”.

وتابعت أحلام مشيدةً بجهود المرأة الإماراتية وهنأت كل الإماراتيات بيومهن فكتبت: “تحتفل بلادي الامارات بـ يوم المرأة الإماراتية التي حققت إنجازاتها في مختلف المجالات لثمرة عمل جاد وجهود مستمرة فكل علم وبنت بلادي بخير”.

أمّا في ختام تغريداتها فأشارت أحلام إلى أن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “أول رئيس لدولة الإمارات العربية المتحدة” كان أوّل من أشاد بالمرأة الإماراتية وحفظ مكانتها في الدّولة فكتبت:يوم المراه الاماراتيه أبونا الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان أول من شجع المرأة وأشاد بها وحفظ مكانتها في الدولة وأصبحت تنافس في كل المجالات”.

وتجدر الإشارة إلى أن أحلام تعتبر من أبرز النساء الإماراتيات في الوطن العربي والعالم وتحتلّ المرتبة الأولى بين أهم الشخصيات الخليجية والثامنة على مستوى المشاهير العرب بحسب مجلة “فوربس” الشرق الأوسط وذلك وفقاً لمعايير عدّة، أبرزها عدد سنوات العمل في المجال وعدد متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، “تويتر”، و”إنستغرام”، بالإضافة إلى نشاطاتها المؤثرة ونقاط تحريرية أخرى.

إلى الأعلى