أخبار عاجلة
صراع بين شركات الإنتاج للفوز بتوقيع تامر حسني

صراع بين شركات الإنتاج للفوز بتوقيع تامر حسني

متابعة بتجـــــــــــــــرد: بعد نجاح فيلمه الأخير “تصبح على خير” وتحقيقه المركز الأول عربياً في سابقة رقمية كبيرة، حيث بلغت إيراداته في سينمات الوطن العربي نحو 6 مليون دولار، وفي السينمات المصرية 26 مليون جنيه، تتصارع حالياً شركات الانتاج السينمائية للحصول على توقيع النجم المصري تامر حسني لإنتاج فيلمه الجديد، ما جعلهم يرفعون من قيمة أجره على شكل مزاد للإمضاء معهم.

وعلّق تامر حسني في تصريحات خاصة له على هذا الموضوع قائلاً: “كل الاحترام لجميع المنتجين وتقديرهم لي، ولكني لست من هواة سماع جملة هديك اللي تحلم بيه، ولكن أحب جملة هعملك الفيلم اللي بتحلم بيه”، وأكد تامر أنه لا يصارع من أجل الرقم بل يصارع من أجل القيمة.

ويعد تامر حسني من النجوم الذين يتمتّعون بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء الوطن العربي وأكّد المنتج الراحل محمد حسن رمزي أنه صاحب أعلى رقم بيع لنجوم السينما المصرية كما يعد الأعلى أجراً في مصر بين كافّة النجوم.

نفيد بالذكر أن تامر حسني حقق مؤخراً إنجازاً عالمياً للفن المصري والعربي بعد تتويجه في هوليوود وتخليد إسمه كأول فنان عربي عن طريق الطباعة الاسمنتية للأيدي والأرجل بالمسرح الصيني العريق إلى جانب ألمع نجوم العالم أمثال مايكل جاكسون، مارلين مونرو، آل باتشينو وبراد بيت.

إلى الأعلى