أخبار عاجلة
شيرين تهاجم عمرو دياب من جديد: “فاض بيا الكيل ومش هدفعله”

شيرين تهاجم عمرو دياب من جديد: “فاض بيا الكيل ومش هدفعله”

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: تفاقم خلاف النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري عمرو دياب مؤخراً بعد تأكيدها في المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان “قرطاج الدّولي” تمسكّها بتصريحاتها حول تراجع نجوميته.

وبعد الأخذ والرّد في الموضوع أطلّت شيرين عبد الوهاب في إتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج “كل يوم جمعة” عبر قضائية ON E المصرية وأكدت أنها لا ترغب في عقد صلح مع عمرو دياب وقالت: “أنا ست حرة ومش بخاف من حاجة ومش برجع في كلامي.. صدر منه إساءة لي وأنا ردتها لأني ست حرّة وعمرو دياب عنده لسان يرد عليا ومش عاوزة شوية خفافيش يطلعوا يقولوا شوية حاجات ملهاش أي معنى.. ومش هممني أي مطرب مغمور طالع يقول كلمتين حلوين يا حرام علشان يزود المساحات”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب أنها ستتصدى بقوّة لكل من يحاول الحديث في هذا الشأن وقالت: “أي حد يتكلم في الموضع ده هديلو على بوقه بأي حاجة”.

ورداً على سؤال عمرو أديب بشأن ما يقوله البعض بأن عمرو دياب لم تصدر منه أية إساءة لها رغم أنها تواصل الهجوم عليه قالت شيرين عبد الوهاب: “هو عمرو غبي عشان يطلع يغلط قدام الناس؟” وأضافت: “أنا مش هقدر أدفعله 3 مليون دولار زي اللي خدهم عشان يتصالح مع سالم الهندي، أنا مش هدفع لعرو دياب أنا ست فاضي بيا الكيل وأنا ست حرّة واللي عنده لي حاجة يجي يقف أمامي ويتكلّم”.

وتجدر الإشارة إلى أن تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة حول عمرو دياب أثارت زوبعة في صفوف الجمهور وشغلت الوسائل الإعلامية والرأي العام.

لمشاهدة فيديو مداخلة شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب حول عمرو دياب: 

 

إلى الأعلى