أخبار عاجلة
مصر تحصد لقباً عالمياً بعد فوز مصطفى جلال

مصر تحصد لقباً عالمياً بعد فوز مصطفى جلال

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: حصل المصري مصطفى جلال، على لقب ملك جمال العالم، وتم تتويجه بلقب Man of the World، وذلك في المسابقة العالمية التي شارك فيها 54 متسابقاً من كافة أنحاء العالم، والتي أقيمت في دولة الفلبين.

وكان مصطفى، خطف الأنظار إليه منذ بداية المسابقة قبل أيام، وحصل على المركز الخامس بعرضي الزي الوطني وملابس السباحة، إلا أنه أصيب في قدمه أثناء تقديمه لعرض المواهب الخاص بالمسابقة، وذلك وفقا لما ذكرته صفحة missosology Egypt، الصفحة المهتمة بشأن نشر أخبار مسابقات الجمال بمصر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مصطفى جلال، بعد فوزه بلقب ملك جمال العالم على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا فزت باللقب بسبب تشجيع عائلتي وأصدقائي”، مضيفاً شكراً للفلبين لجعل حلمي يتحول إلى واقع.

وشارك في العرض النهائي بالمسابقة، 15 متسابقاً من بينهم ثلاثة دول عربية هي مصر، فلسطين، وسوريا، وجاءت الدّول الـ 15 الأولى التي وصلت لنهائي المسابقة وممثليها كالآتي: وسيم من فلسطين، تاتسويا من اليابان، فيكتور من مولدوفا، نغوين من فيتنام، مصطفى جلال من مصر، كريستوفر من الفلبين، انريكى من بورتوريكو، يونغ جو من كوريا، مارك من اسبانيا، جيمس من استراليا، كريستيان من كولومبيا، داميس من سريلانكا، جيك من جوام، ناني من انجلترا، وعبد الله من سوريا.

إلى الأعلى