أخبار عاجلة
إعتراضات واسعة على منع جاستين بيبر من الغناء في الصين

إعتراضات واسعة على منع جاستين بيبر من الغناء في الصين

متابعة بتجـــــــــــــــرد: شهدت مواقع التواصل الإجتماعي إعتراضات واسعة على منع المغني الكندي جاستين بيبر من الغناء في الصين.

وشنّ جمهور وعشاق جاستين بيبر حملات واسعة تطالب السيلطات الصينية بالتراجع عن قرار منع المغني الشهير من الغناء على الأراضي الصينية التي كان المقرر أن ينطلق بجولته العالمية منها بدءً من اندونيسيا واليابان والفلبين وصولاً إلى سنغافورة وهونج كونج.

وفي بيان رسمي أوضح مكتب الهيئة الثقافية في بكين أن المغني الكندي سبق اتهامه بعدّة مخالفات قانونية وأبرزها مشاركته في سباق سيارات سربع على الطريق الرئيسي والقيادة تحت تأثير الخمر، وهو ما إعتبرته سبباً كفيلاً لإعتبار أنه من غير المناسب السماح له بالغناء في الصين.

وأشار البيان إلى أن مكتب الهيئة الثقافية سيقدم شرحا مفصلا لسبب غياب بيبر عن المسارح الصينية وجاء في البيان: “جستين بيبر موهوب ولكنه أيضا مغني أجنبي مثير للجدل، إننا نشعر بالقلق من أن هناك سلسلة من السلوكيات السيئة سواء في حياته الشخصية أو من خلال عروض سابقة في الصين أثارت السخط والإستياء بين الجمهور، ولكننا نأمل أن يتمكن بيبر من تحسين سلوكه خلال مرحلة نضجه وأن يصبح فنانا حقيقياً”.

نفيد بالذكر أن المغني الكندي كان أثار غضب الصينين خلال جولته في بكين عام 2013 حيث جاب سور الصين العظيم وهو على أكتاف حراسه الشخصيين، واعتبر صينيون أن ما قام به يمثل اعتداء على ثقافة السفر والسياحة.

إلى الأعلى