أخبار عاجلة
شيرين عبد الوهاب قنبلة من الطاقة الإيجابية والإحساس المرهف ومصعب حسم النتيجة وأخرج ماريا

شيرين عبد الوهاب قنبلة من الطاقة الإيجابية والإحساس المرهف ومصعب حسم النتيجة وأخرج ماريا

بصوتها الدافئ وإطلالتها المبهرة افتتحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب البرايم السابع من برنامج ستار أكاديمي. وقدّمت ليليا الى جانبها أغنية “إسأل عليا” وسط أجواء من الطرب، الإحساس والحماس. وكعادتها تألّقت شيرين على المسرح بأناقتها الخاطفة الأنفاس والمميّزة وظهر تناغم واضح بينها وبين ليليا التي بدت سعيدة جدًّا أنثاء مشاركتها في الغناء. ولم تفارق إبتسامة شيرين المميّزة وجهها حيث سرقت الأضواء وسط تصفيق حار من الجمهور الذي حمل صورها عالياً.

shrz

وفي إطلالتها الثانية،أشعلت شيرين عبد الوهاب المسرح على أنغام أغنية “مشاعر” Club Mix، حيث تمً توزيع الأغنية بشكل عصري وسريع، وتألّقت شيرين بفستان أحمر طويل أبرز أنوثتها وجمالها، فتمايلت على المسرح كفراشة وسط ورود الربيع. أمّا إطلالتها الأخيرة فكانت مفعمة بالحيوّية حيث ألهبت الجمهور وإهتزّ المسرح بالتصفيق على أغنية “مسؤولة منك” وقد تألٌقت بفستان أبيض قصير من تصميم المبدع نيكولا جبران وبتسريحة شعر طوني المندلق، فشكرت بعدها فريق عملها وجمهورها المنتشر في كافة الدّول العربية وأكّدت أنها لا تملك أي حساب على التويتر وستطلق حسابها مع صدور ألبومها الجديد.

nomi

أمّا ظهور الطلّاب النومينيه فكان مميّز، حيث قدّم مصعب الأردني أغنية “يا طير” لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني فنال إعجاب لجنة التحكيم، أمّا الطالبة اللبنانية ماريا فقدّمت أغنية “لو فيّي” لملكة الإحساس والرومانسية إليسا ونالت بدورها إستحسان لجنة الحكم، أمّا نور السوري فقدّم أغنية “إشتقتلو”  ونال إعجاب اللجنة التي إعتبرت أن دائرة الخطر تعطي الطلّاب الحافز للتقدّم.

في التوب 5، حلّ في المرتبة الخامسة زكي الذي تراجع من المرتبة الثانية عن الأسبوع الماضي، المرتبة الرابعة إحتلّتها رنا، في المرتبة الثالثة كان جان الذي تراجع من المركز الأوّل، أمّا المرتبة الثانية إحتلّها عبدالله الذي يعمل بجهد على البقاء في الطليعة، والمرتبة لأولى كانت من نصيب زينب التي نالت جائزة التسوّق في أسواق بيروت بالكميّة التي ترغبها كتقدمة من Pantene.

sherr

وبالرغم من أن نور وماريا يقفون للمرة الثالثة على مسرح ستار اكاديمي بانتظار نتيجة التصويت، إلا أن اللحظة الحاسمة كانت صعبة بالنسبة لكليهما، أما النتيجة فقد حسمها مصعب بإنقاذ مصعب بنسبة تصويت بلغت 39.30%. وللمرة الأولى في هذا الموسم تعادلت نتيجة تصويت الطلاب، فحصل كل من ماريا ونور على خمسة أصصوات بعد أن أعطى كل من عبد الله، سكينة، جان ورنا أصواتهم لماريا. أما زكي، محمود، ليليا وزينب فصوّتوا لنور، فكان القرار النهائي بيد مصعب في اختيار الطالب الذي سيعود معه إلى الأكاديمية، ولم تكن مهمته سهلة خاصة أنه زميل مقرّب لهما في الاكاديمية، ولكنه حسم النتيجة وصوّت لنور فيما ودّعت ماريا زملاءها بغصّة كبيرة.
وكعادتها ومثل كلّ برايم، تميّزت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة بإطلالتها مقدّمة من حيث خفّة ظلّها وروحها المرحة والطاقة الإيجابية التي تزرعها في كل أرجاء المسرح.

hildz

Loading...
إلى الأعلى