أخبار عاجلة
تامر حسني يعيد موضة الطرابيش

تامر حسني يعيد موضة الطرابيش

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: نجاحه لم يكن يوماً عادياً وعلى مدار الـ 12 سنة الماضية كان محطّ أنظار الصغار والكبار من مختلف الميادين والأوساط إلى أن أصبح الفنان العربي الأكثر تأثيراً بالجمهور في مختلف أنحاء العام.

نجومية تامر حسني لا تقتصر على الأعمال الغنائية والتمثيلية فحسب، بل كان دائماً مضرب مثل وTrendsetter بكل ما يقدّمه، ملابسه سرعان ما تتحوّل إلى موضة الشارع، شعره إلى نموذج يعتمده الشباب والرجال، وأغنياته وأعماله المصوّرة تكون مصدر إلهام لعدد كبير من الفنانين.

اليوم يحصد تامر حسني نجاح فيلمه الجديد “تصبح على خير” الذي تصدّر إيرادات الصالات السينمائية محتلاً المرتبة الأولى على مستوى الوطن العربي أجمع.

وضمن إطار الإنتشار والروّاج الذي يحققه تامر حسني بشخصية “حسام الخديوي” التي يجسدها في العمل، إنتقل طربوش “تصبح على خير” من السينما إلى الأسواق وبات موضة الموسم التي يتّبعها كثر وتتصدّر واجهات محلات بيع الملابس وصور محبّيه الشخصية عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

نجاح فيلم “تصبح على خير” لا يعتبر جديداً على تامر حسني الذي لطالما عُرف بنجاحات تفوق التوقعات وتعتبر في أغلب الأحيان ظواهر جماهيرية غير إعتيادية.

فيلم “تصبح على خير” من بطولة تامر حسني ويشارك فيه عدد من النجوم ومنهم نور، درة، مي عمر، محمود البزاوي وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور.

إلى الأعلى