أخبار عاجلة
خاص: عمرو دياب يقلّد تامر حسني ويتحوّل من منافس إلى معجب

خاص: عمرو دياب يقلّد تامر حسني ويتحوّل من منافس إلى معجب

يبدو أن الفنان المصري عمرو دياب لم ولن يتقبل بعد تراجعه وتقدّم نجم الأجيال تامر حسني من خلال نجاحاته الكبيرة التي تخطت الوطن العربي إلى العالم، فبعد تقليد دياب لـ حسني بطريقة ملابسه، تسريحة شعره، شكل المسرح وتفاعله مع جمهوره أعلن عمرو دياب مؤخراً أنه سيتجه إلى التمثيل حيث أنه يحضر لمسلسل جديد وذلك يأتي بعد إعلان تامر عن تقديمه لمسلسل درامي جديد بعد نجاح مسلسل “آدم” الساحق بأيام.

ومن المعروف أن عمرو دياب خاض العديد من التجارب التمثيلية السينمائية في الماضي فشل فيها جميعها لأنه لا يملك موهبة التمثيل وهذا ما أجمع عليه أصحاب الشأن في هذا الخصوص وكبار الممثلين المصريين، على عكس تامر حسني الذي أجمع على موهبته كبار النقاد وأهم المنتجين، وحقق نجاحات قياسية حتى أصبح ومنذ عمله الأوّل أكبر نجم شباك تذاكر في السينما العربية.

فهل يعتقد عمرو دياب أن تقليده لـ تامر حسني وإتباع خطواته قد ينقذه من حالة الكساد التي يعيشها ويعيده إلى الساحة من جديد بعد أن أخفق في كافة الوسائل والطرق؟ هل فعلاً يعتقد أن بتحوله من منافس إلى معجب مصاب بهستيريا تقليد تامر حسني قد ينقذه ويكسبه شعبية أصبحت حلم بعيد بالنسبة له؟

المعادلة أصبحت صعبة اليوم وحتى مستحيلة فالجمهور واعي بما فيه الكفاية حيث بات يعلم بهذه الأساليب الفاقدة الصلاحية حتى على نطاق معجبيه المقربين الذين خرجوا عبر مواقع التواصل الإجتماعي يعبرون عن غضبهم من تصرفات عمرو دياب التي بات واضحاً أنها مستنسخة عن النجم العربي العالمي تامر حسني الذي أصبح مثله الأعلى.

Loading...
إلى الأعلى