أخبار عاجلة
نانسي عجرم تحقق إنجازاً رقمياً جديداً

نانسي عجرم تحقق إنجازاً رقمياً جديداً

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: إلى جانب تصدّرها مواقع التواصل الإجتماعي بأكثر من 50 مليون متابع ومعجب عبر صفحاتها الرسمية على مواقع فيسبوك، تويتر وإنستجرام بإعتبارها النجمة العربية صاحبة أكبر قاعدة جماهيرية في العالم والفنانة الأكثر متابعةً إلكترونياً تحقق النجمة اللبنانية نانسي عجرم ملايين المشاهدات عبر أهم المتاجر والمواقع الرقمية.

نانسي عجرم حققت خلال الساعات الماضية إنجازاً رقمياً جديداً تضيفه إلى مسيرتها الحافلة بالنجاحات الغير مسبوقة حيث تخطت أغنية “عم بتعلق فيك” التي طرحتها قبل إطلاق ألبومها الجديد “حاسة بيك” الـ25 مليون مشاهدة عبر قنانها الرسمية على يوتيوب في فترة لا تتعدَ الـ6 أشهر.

بذلك تكون أغنية “عم بتعلق فيك” التي حققت بها نانسي عجرم نجاحات لا تعد ولا تحص الأغنية العربية الأعلى مشاهدةً منذ بداية عام 2017 وتحافظ بها وحتى اليوم على المراتب الأولى في سباقات الأغنيات الأكثر إستماعاً وتحميلاً.

نفيد بالذكر أن أغنية “عم بتعلق فيك” من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة وتضمنها ألبوم نانسي عجرم “حاسة بيك” الذي يحقق ومنذ إصداره وحتى اليوم  نجاحاً منقطع النظير متصدّراً الأسواق الغنائية العربية كافّة.

للإستماع إلى أغنية نانسي عجرم “عم بتعلق فيك”:

إلى الأعلى