أخبار عاجلة
بعد إنتحال شخصيته، وائل جسار ينفي ويوضح عبر بتجـــرد

بعد إنتحال شخصيته، وائل جسار ينفي ويوضح عبر بتجـــرد

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: تداول عدد من نشطاء الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي تغريدات لحساب جديد عبر موقع التويتر الشهير نُسب للنجم اللبناني وائل جسار.

طبعاً جمهور وائل جسار ومحبّوه هرعوا لمتابعة الحساب بإعتبار أن نجمهم إنضم أخيراً إلى عالم التغريد خاصةً أنه قد يعتبر النجم العربي الوحيد الذي لم يفتتح حساباً رسمياً على التويتر طيلة الأعوام الماضية.

للتأكد من أن الحساب يخصّ وائل جسار فعلياً وأنه من يتواصل مع الجمهور عبره إتصلنا في موقعنا بـ وائل الذي نفى لنا أن يكون له أية علاقة بالحساب مؤكداً أنه لا يملك صفحة على التويتر بعد رغم أنه يفكّر بإنشاء واحدة قريباً.

وعن التغريدات التي أطلقها منتحل شخصيته من خلال الحساب المزعوم، وتحديداً تلك المهنئة لزملائه راغب علامة، نانسي عجرم وفارس كرم على إصداراتهم الحديثة، أشار وائل جسار أن لا علاقة له بالحساب إلاّ أنه وعبر صفحات بتجـــــــرد يهنئهم جميعاً على أعمالهم الجديدة ويتمنى التوفيق للجميع.

على صعيد آخر، يضع وائل جسار حالياً لمساته الأخيرة على أغنيته الجديدة والمقرر طرحها قريباً، وهي من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله وألحان وتوزيع محمود عيد ويخطّط لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، هذا وإنتهى وائل من تسجيل أغنية فيلم “جواب اعتقال” للفنان محمد رمضان، وهي أغنية موضوعها عن الإرهاب على أن تطرح بالتازمن مع إنطلاق الحملة الدعائية الخاصة بالعمل.

تغريدات حساب منتحل شخصية وائل جسار عبر التويتر:

إلى الأعلى