سميرة سعيد تحارب السرطان وترفع راية الأمل والتفاؤل

سميرة سعيد تحارب السرطان وترفع راية الأمل والتفاؤل

متابعة بتجــــــــــــــــــرد: طرحت الديفا المغربية سميرة سعيد فيديو كليب أغنية إعلان مستشفى سرطان الأطفال 57357 رسمياً عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

تغني سميرة سعيد الأمل في الأغنية التي كتب كلماتها نادر عبدالله، لحّنها تامر عشور وقام بتوزيعها هاني يعقوب، أمّا العمل المصوّر فتطلّ به الديفا مع مجموعة من الأطفال في حفلة ألوان يملأها الفرح من إخراج محمد هشام الرشيدي.

سميرة سعيد تبعث السعادة والتفاؤل في نفوس الأطفال وتحمل بهذا العمل المصوّر رسالة إنسانية سامية تدعو من خلالها العائلات إلى مساندة أطفالهم المصابين بالسرطان لمحاربة المرض بإبتسامة تمسح الدّموع وتعطيهم القوّة لمواجة الحزن.

بتجـــــــــــــرد، “وش الخير” لا يعتبر العمل الإجتماعي الأوّل الذي تقدّمه سميرة سعيد فهي لطالما وضعت نجوميتها وشهرتها وعلى مرّ سنوات العطاء الفني والنجاح في خدمة قضايا المجتمع وذلك لا يعكس إلاّ شخصيتها الإنسانية الفريدة.

نفيد بالذكر أن سميرة سعيد تشارك في السباق الدرامي لهذا العام من خلال تتر مسلسل “أرض جو” الذي حمل العنوان نفسه وحقق إنتشاراً واسعاً وهو من كلمات محمود عبدلله، ألحان د.أشرف سالم وتوزيع هاني يعقوب.

لمشاهدة إعلان “وش الخير” الخاص بـ سميرة سعيد:

مقتطفات من العمل المصوّر:

إلى الأعلى