أخبار عاجلة
كلمة الفصل للجمهور… هيفاء وهبي تحسم المنافسة المصرية وتتفوق

كلمة الفصل للجمهور… هيفاء وهبي تحسم المنافسة المصرية وتتفوق

متابعة بتجـــــــــــــــــرد: إعلانات يفوق توقيتها وقت المشاهد المعروضة، تصدّر تويتري ضمن قوائم العبارات الأكثر إنتشاراً وتداولاً، نسب مشاهدة إلكترونية تخطت الملايين، ثناء إعلامي وإجماع جماهيري ملحوظ، كلها عوامل تثبت تفوّق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في السباق الرمضاني ومنذ الحلقات الأولى على إنطلاق عرض مسلسلها الجديد.

تخوض هيفاء وهبي السباق الرمضاني بعمل أقل ما يقال عنه أنه مبارزة في الأداء التمثيلي، فيجدها المشاهد ومع كل مشهد جديد تبدع أكثر بتقديم دور “عسلية”. بحرفية عالية تعيد هيفاء وهبي الجمهور إلى الزمن الجميل للشاشة الصغيرة فيبحر بتعابير وجهها ويفشل بإبعاد نظره ولا حتى للحظة واحدة عن كل تفاصيل الشخصية التي تقمّصتها إلى حدود أبعد من ما قد يجيد الوصف وصفها.

وفي ظلّ ماراثون درامي محتدم، تحديداً على ساحة الدراما المصرية، تفرض “عسلية” نفسها بقوّة وأمام أدائها يقول الجمهور كلمة الفصل ويختار “الحرباية” أمام كافّة المسلسلات الأخرى فتحسم هيفاء وهبي المنافسة التمثيلية مرّة جديدة لصالحها.

مسلسل “الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، منذر ريحانة، حمزة العيلي، أحمد صيام، تميم عبده، عمرو واكد، محمد كيلاني وخالد كمال وعدد من الفنانين والممثلين المميّزين.

إلى الأعلى