أخبار عاجلة
يوسف الخال يخطف المشاهد إلى عالم أدهم بيك

يوسف الخال يخطف المشاهد إلى عالم أدهم بيك

إيلي أبو نجم – رأي بتجـــــــــــــرد: سنوات عدّة من التخطيط والمثابرة والعطاء الفني كرّست مسيرته التمثيلية وتوجته نجم الدراما اللبنانية الأقوى.

بأعمال درامية متقنة وأدوار حملت بصمة مميّزة إستطاع يوسف الخال أن يدخل المنافسة العربية من بابها العريض رغم القوقعة التي يفرضها الإنتاج اللبناني المكبّل بحدود محليّة.

بمسلسل “أدهم بيك” يتابع يوسف الخال المسيرة التي أرادها تحدياً فنياً في سوق إقليمي يتعدى مساحة الوطن، فنجح ومن الحلقة الأولى بجذب المشاهدين نحو عمله وإستحوذ إهتمام جمهور عريض عكست صورته التعليقات التي ملأت صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافّة.

يجسد يوسف الخال شخصية “أدهم بيك” الذي لطالما كان مؤيداً  للثورة و الثوار، والرافض الأول للوجود الفرنسي في لبنان، إلى أن يبدل قناعاته فجأةً ويصبح من أقرب المقربين للفرنسيين. كل ذلك لكي ينتقم من شقيقه الأكبر الذي ينتمي الى الثوار، والمؤيد لدخول الإنكليز والأحرار البلاد، بعد أن كسر الأخير قلبَه وتزوج من الفتاة التي أحبها.

من هنا تبدأ أحداث القصة، و يتحول أدهم، البيك الطيبُ والمحب، الى رجل قاسي الطباع، لا هدف أمامه سوى الإنتقام من شقيقه “أيمن” ومن الفتاة التي كسرت قلبه “رزان”، فإذا به يبدأ بخطة إنتقامية من كل فتاة يلتقيها في حياته.

أداء رفيع المستوى أظهره يوسف الخال من المشاهد الأولى للعمل وهو ما لا يعتبر بجديد على ممثل قدير بموهبته وإمكانيته بخطف المشاهد إلى العالم الذي يختاره.

نفيد بالذكر أن مسلسل “أدهم بيك” يعرض حصرياً عبر قناة الـ”ام تي في” اللبنانية وهو من كتابة طارق سويد، إخراج زهير أحمد قنوع وإنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد ويشارك فيه إلى جانب يوسف الخال نخبة من وجوه الدراما ومنهم ريتا حرب، كريستينا، فيفيان أنطونيوس، زينة مكي وغيرهم.

إلى الأعلى