أخبار عاجلة
نانسي عجرم تتصدّر عربياً ونفاذ الطبعة الأولى من ألبومها

نانسي عجرم تتصدّر عربياً ونفاذ الطبعة الأولى من ألبومها

متابعة بتجـــــــــــــــرد: للأسبوع الثاني على التوالي سيطرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على الأسواق العربية حيث تصدّر ألبومها الجديد “حاسة بيك” المرتبة الأولى في مراكز المبيعات الرسمية وأبرزها متاجر Virgin Megastore بين لبنان، الأردن، دبي، الكويت، المغرب، قطر، المملكة العربية السعودية وغيرها من الدّول.

نانسي عجرم ومنذ طرح جديدها الفني أعادت إنعاش السوق الغنائي العربي، وبحسب مصادر خاصة بموقعنا نفذت الطبعة الأولى من ألبوم “حاسة بيك” في فترة لا تتعدّى الـ8 أيام من أسواق مصر ولبنان في ظاهرة فريدة وأولى من نوعها.

نجاح ألبوم نانسي عجرم الساحق لم يقتصر فقط على المبيعات والمراكز التجارية، حيث أن أغنياته تتصدّر سباقات كافة الإذاعات العربية وتحقق إلكترنياً نسب إستماع ومشاهدة مرتفعة جداً لم تشهد لها الساحة الفنية العربية مثيل منذ فترة لا يستهان بها.

ألبوم نانسي عجرم الجديد يتضمّن 14 أغنية وهي، “حاسّة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبي بيسأل عيني”، “خرب بيوت”،  “الحب زي الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش إنت”، “ظبّط وخطّت”، “بالصدفة”، “أي حبّ وأي غيرة”، “عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم طرحت منذ فترة فيديو كليب أغنية “حاسة بيك” وحقق العمل في أقل من 3 أسابيع نسبة مشاهدة ناهزت الـ8 ملايين مشاهد عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

لمشاهدة فيديو كليب نانسي عجرم الجديد “حاسة بيك”: 

إلى الأعلى