أخبار عاجلة
إنحدار وإسفاف علني والمطلوب إنزال أشد العقوبات بحق المغني والعارضة

إنحدار وإسفاف علني والمطلوب إنزال أشد العقوبات بحق المغني والعارضة

متابعة بتجـــــــــــــــــرد:  “إستبدلنا أسماء المعنيين في الموضوع بلقب “العارضة والمغني” إحتراماً لصفحات الموقع” لا شكّ أن ما قصدته العارضة من عملها المصوّر مع المغني اللبناني هو إثارة البلبلة والجدل في الأوساط الفنية والإعلامية، والأكيد أنهما حققا ما أراداه منذ الساعات الأولى على كشفهما عن تحفتهما الجنسية تحت عنوان “Goal”.

لم تشهد الساحة الفنية اللبنانية والعربية أدنى من المستوى الذي نزل إليه “المغني” عن سابق تصميم وتخطيط ليلتقي بـ”العارضة” التي إستباحت جسدها لكل الراغبين في صور تخطت بها جلسات التصوير الإيباحية.

صعق الرأي العام بما شاهده من رخص وإنحدار قدّمه المغني والعارضة في تحفتهما الجنسية التي لم يعتقد يوماً عاقل أن يصل أحدهم إلى مرحلة الظهور بمشاهد مثيلة لها أمام الجميع، فما تمّ تصويره يخجل الشخص حتى من الإحتفاظ به في مفضّلة هاتفه المحمول الخاص.

في “تحفتهما الجنسية” يصعب إختيار العنصر الأبشع والأشنع فكل ما قدّم يتنافس في سباق الإنحدار الإجتماعي لكن أكثر ما يغضب المُشاهد هو إقحام “الطفولة” في عمل بهذا الإسفاف من خلال إستحضار فتاة صغيرة لتكون شاهدة على “تأوهات” المغني والعارضة دون إكتراثهما بالكارثة الإجتماعية التي يتسببان بها.

المطلوب اليوم أن تتحرّك الجهات المعنية لإيقاف هذه المهزلة الجنسية العلنية وسحبها من المواقع الإلكترونية بقرار حازم وحاسم يفرض حظهر كل الروابط التي قد يتم نشرها عبر الإنترنت تحت طائلة الملاحقة القانونية هذا فضلاً عن محاكمة المغني والعارضة على الجريمة التي قاما بها وسجنهما بتهمة التعدي أولاً على الطفولة وثانياً بتهمة الطعن بسمعة البلد والإعتداء الفكري واللفظي على كل من شاهد العمل.

وتجدر الإشارة أن وزير الإعلام اللبناني ملحم الرياشي إتصل في هذا السياق بوزير العدل سليم جريصاتي لإيقاف هذا الفيديو الإيباحي كما وطالب بإجراء قانوني بحقّهما وننتظر كما الجميع القرار الذي سيتم إتخاذه في هذا الخصوص.

إلى الأعلى