أخبار عاجلة
واجهت، غنّت وتألّقت… مايا دياب على طريقة الـUnplugged

واجهت، غنّت وتألّقت… مايا دياب على طريقة الـUnplugged

متابعة بتجــــــــــــــــــــرد: إحتفالاً بعيد الحبّ والعشاق وجّهت النجمة اللبنانية مايا دياب رسالة مصوّرة للجمهور ومحبّيها مؤكدةً فيها أنّ الحبّ أساس حياتها.

مايا دياب أطلّت في الفيديو بمشاهد حصرية من يومياتها، منها أثناء تنقلها في شوارع بيروت ليلاً، وغيرها في إستوديو التسجيل وخلال أحدث جلساتها التصويرية وقالت: “الحب هو أساس حياتي، كتير صعب عليي حدا يقولي (شب أو بنت) إن بحبها كتير وهي وإنها بتحبه كتير بس بيكونو مش عايشين المعنى الحقيقي للحب”.

وأشارت مايا دياب أنها تعيش الحبّ في كل تفاصيل حياتها فقالت: “أنا بعيش الحب بكب شي بحياتي، بعيشه بشغلي، مع إبنتي، بعيلتي، في تفاصيل حياتي اليومية، كل هذه الحياة اللي بفتح عيوني عليها الحبّ بخليني فتّح عيوني عليها”.

وإختتمت: “كل مكونات هالدني لو ربّ العالمين ما كان عندو هلقد حبّ ما كان قدر عملها، إنتو الـValentine بالنسبة لي وكل أنواع الحبّ مقدّسة بالنسبة لي، بحبكم”.

مايا دياب كانت قد حلّت عشية “عيد العشاق” ضيفةً على حلقة مميّزة وإستثنائية من برنامج “منّا وجرّ” مع بيار رباط على قناة الـ”ام تي في” اللبنانية وتحدّثت خلالها عن العديد من الأمور الفنية والخاصة، ردّت على بعض الإنتقادات ونزلت الشارع مع كاميرا فريق الإعداد فواجهت آراء الناس بطريقتها العفوية والطريفة التي لا تخلو من الجرأة.

وفي ختام الحلقة أقامت مايا دياب حفلة صغيرة مباشرةً من إستوديوهات الـ”ام تي في” قدّمت مجموعة من أغنياتها على طريقة الـ Unplugged تماماً كما يفعل نجوم الغرب ونقلت مع فريق عمل “منا وجر”، البرنامج إلى مستوى آخر.

لمشاهدة فيديو رسالة مايا دياب للجمهور ومحبّيها: 

إلى الأعلى