أخبار عاجلة
الجمهور أغرق مسرحها بالورود… نانسي عجرم فراشة الحبّ في أقوى حفلات لبنان

الجمهور أغرق مسرحها بالورود… نانسي عجرم فراشة الحبّ في أقوى حفلات لبنان

متابعة بتجـــــــــــــــــــرد: ترك الجمهور مقاعده وإحتشد الساهرون حول مسرحها فأحاطوها بمحبّة لا توصف وصفّقوا لها دون توقف… نانسي عجرم كانت نجمة عيد الحبّ والعشاق في أجمل أمسيات لبنان.

وسط حضور تخطى كل التوقعات والحسابات أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أقوى حفلات العشاق في بيروت وتحديداً في فندق الـ”فينيسيا” الذي غصّ بجمهور حضر من كلّ المناطق اللبنانية والبلدان العربية للإحتفال معها مساء الحادي عشر من شهر شباط/فبراير.

نانسي عجرم قدّمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل وأشهر أغنياتها القديمة والجديدة وصولاً إلى أحدثها “عم بتعلق فيك” فردّد الساهرون معها الكلمات وغمروها بأصدق عبارات الثناء تعبيراً عن محبّتهم الكبيرة لها وسعادتهم بحضورها، فرحّبت بهم بحفاوة وأطربت ليل لبنان بصوتها سارقةً كل الأنظار حولها.

تألقت نانسي عجرم خلال الحفل بفستان أسود قصير وتسريحة شعر مميّزة فبدت وكعادتها بغاية الجمال والأناقة وكالفراشة تنقلت بين باقات الورود التي قدّمها لها الحضور وأحاطت مسرحها من كل الإتجاهات.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم تستعد لطرح ألبومها الجديد والتاسع في مسيرتها الفنية “حاسة بيك” خلال الأيام القريبة المقبلة وسط حملة دعائية ضخمة تشمل الدّول والأسواق العربية كافّة.

 

إلى الأعلى