أخبار عاجلة
نيكول سابا وسط العصابة – بالفيديو

نيكول سابا وسط العصابة – بالفيديو

متابعة بتجـــــــــــــــــــــرد: إستأنفت النجمة اللبنانية نيكول سابا وبعد عودتها إلى بيروت من مصر حيث قامت بتسجيل أغنيتها الجديدة تصوير مشاهد مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” الذي تقدّم من خلالها بطولة جديدة في مسيرتها الفنية لكن هذه المرّة في الدراما العربيةة المشتركة.

وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات الإلكترونية فيديو ظهرت فيه مع فريق العمل والجمهور الذي إحتشد حولها في موقع التصوير وعلّقت عليه فكتبت: قديش انا بحبكن؟؟!! عصابة مذكرات عشيقة سابقة نيكول سابا لبنان سوريا مصر دراما عربية”.

مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” يشارك نيكول سابا فيه نخبة من النجوم والممثلين العرب ومنهم باسم ياخور، كاريس بشار، طوني عيسى، شكران مرتجى، مي صايغ، جوي خوري، سعد مينا، زينه مكي، نورا العايق وغيرهم وهو من كتابة نور شيشكلي، إخراج هشام شربتجي، إشارف فنّي لـ مازن طه وإنتاج مارس ميديا بروداكشن.

على صعيد آخر، تحصد نيكول سابا حالياً أصداء مسلسل “ولاد تسعة” الذي إنطلق عرضه عبر قناة OSN المشفرة ويشاركها في بطولته كل من خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ وغيرهم على أن ينطلق عرضه قريباً عبر شاشة “ام بي سي” وهو من تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة الصباح.

لمشاهدة الفيديو من هنا

إلى الأعلى