أخبار عاجلة
مشاعرها تفضحها… نجوى كرم تبدع بالرومانسي

مشاعرها تفضحها… نجوى كرم تبدع بالرومانسي

إيلي أبو نجم – بتجـــــــــــرد: قد لا يكون اللّون الرومانسي أكثر الألوان الغنائية التي قدّمتها في مسيرتها الفنية، لكن ما أثبتته على مرّ السنوات والأعوام أنها متى أرادت أن تغنيه تتوّجه بدفء إحساسها وبشجن كلاسيكي فريد فتبدع.

إشراقة شمس الأغنية اللبنانية تعانق اليوم وبإصدار جديد أجمل مشاعر الحبّ وأكثر إعترافات العشق جرأةً. في “حبيبي مين” وبإحساسها المرهف تخفي نجوى كرم حبيبها عن الجميع، تحاول بكل ما أوتيت من قوّة إخفاء حبّها، لكن دون جدوى، فرومانسية صوتها تفضح حقيقة مشاعرها وتضع المقربين منها في حيرة حول هويّة محبوبها.

“حبيبي مين” أغنية جميلة جداً تتطرّق بها نجوى كرم إلى موضوع رومانسي مختلف عن أغنيات الحبّ المعتادة وتسلّط بها الضوء على خجل المرأة وخوفها الذي يدفعها إلى إخفاء حقيقة مشاعرها وحبّها حتى عن أقرب المقربين منها.

بتجـــــــــــــــرد، كما في الراقص والشعبي والبدوي والجبلي تبدع نجوى كرم وتثبت أن صوتها من النعم التي منحها إيّاها ربّ العالمين ولا يحدّها موضع أو لون.

تجدر الإشارة إلى أن طرح الأغنية ترافق مع حملة إلكترونية صاخبة قادها جمهور ومحبّو نجوى كرم الذين تداولوا عنوان “حبيبي مين” طيلة الساعات الماضية فتصدّر المرتبة الأولى في عبر صفحات التويتر الأكثر تداولاً ورواجاً ضمن قائمة الـWorldwide Trends.

نفيد بالذكر أن أغنية “حبيبي مين” رومانسية من كلمات وائل أشقر وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد وقد إنتهت نجوى كرم من تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج فادي حدّاد حيث من المقرر أن يعرض العمل خلال الفترة القريبة المقبلة عبر قناتها على يوتيوب وكل الفضائيات العربية.

للإستماع إلى الأغنية من هنا

إلى الأعلى